مفاجآت ونتائج مثيرة في بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * حفلت مباريات أمس الثلاثاء ، والتي جاءت في إطار بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم التي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانئ على (ملعب فن سيتي) الكائن في مديرية صيرة ، ببعض المفاجآت والنتائج المثيرة من خلال خسارة أبرز المرشحين وهما (النفط والشرطة).

* ففي المباراة الاولى فاجأ فريق الموانئ الجميع ، مقدماً مستوى كبيراً ومشرفاً ، بقيادة النجم (سامر حسن) ، حيث تمكن من هزيمة (المرشح الأول للبطولة) فريق النفط ، بقيادة نجميه قيس محمد صالح وفتحي جابر ، إذ لم يتمكن فريق النفط خلال شوطي المباراة ، من عمل أي شيء إيجابي ، فاستحق أن يخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف .. وقد سجل أهداف الموانىء كل من : سامر حسن (هدفين) ، وعبد الله باصرة هدفاً .. فيما سجل للنفط هدفه اليتيم المهاجم فتحي جابر.

* وبهذه النتيجة ، رفع فريق الموانىء رصيده النقاطي ، إلى 3 نقاط من مباراة .. فيما بقي فريق شركة النفط على رصيده السابق 3 نقاط من مباراتين.

* وفي المباراة الثانية جاءت النتيجة أيضاً مفاجئة للجميع وهي (فوز الجامعة على الشرطة) عطفاً على ما قدمه الفريقان في الجولة الماضية ، لكن فريق الجامعة بقيادة اللاعبين (محمد العرشي وماجد الطعسلي أستطاعا الحد من خطورة لاعبي الشرطة ، والفوز عليهم بهدفين دون رد .. وقد سجل هدفي المباراة (محمد قماطة) و(ماجد الطعسلي) .. وبهذه النتيجة الجيدة رفع فريق الجامعة رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين ليتصدر المجموعة الأولى ، فيما ظل رصيد الشرطة 3 نقاط من مباراتين .. وقد قاد المباراة طاقم تحكيمي تكون من : جمال عبده وصالح حيدرة وحكم الطاولة علي باسليم.

* عصر اليوم الأربعاء ستقام مباراتان : الأولى ستجمع المياه واليمنية في الساعة (3:55) عصراً ، فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريقا الكهرباء والتعليم الفني في الساعة (4:55) عصراً.

* وقد قررت اللجنة المنظمة للبطولة سحب (النقاط الثلاث) من فريق الإدارة العامة للتربية والتعليم بعدن بعد أن تقدم (فريق إسمنت الوحدة باحتجاج) على عدد من لاعبي التربية غير المسجلين ، والذي استفاد من خلال إشراكهم فريق التربية في المباراة بالفوز بسبعة أهداف مقابل هدفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى