منتخبنا يجري حصة تدريبية خفيفة بعد إجهاد مباراة عمان

> البصرة «الأيام» العزي العصامي :

> * خاض منتخبنا الأول لكرة القدم ظهر أمس في البصرة العراقية حصة تدريبية خفيفة عقب مباراته التي خسرها أمام المنتخب العماني بـ 2 - 3 والتي جرت مساء أمس الأول .. وقد تم تقسيم عناصر المنتخب إلى مجموعتين في الإحماء والتدريب ، حيث خضع اللاعبون الاساسيون الذين شاركوا في مباراة عمان لإحماء وتمارين استشفاء قصيرة لتخفيف الإجهاد الذي لحق بهم بدنياً.

* فيما شارك بقية اللاعبين في تمارين إحماء وتكتيك فني تحت إشراف المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب .. وشهد مران الأمس عودة نجم الوسط ناصر محمدوه للمشاركة في التمارين الجماعية للمنتخب فيما خضع محمد أمان لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس نظراً لوجود أصابة سابقة أسفل ظهره.

* وتنتظر منتخبنا مواجهة صعبة أمام نظيره العراقي غداً الخميس ، في ختام مباريات الجولة الثانية لخليجي 25 .. وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني (التشكيي ميروسلاف سكوب) قد تحدث إلى اللاعبين قبل بدء التمرين حول المستوى الكبير الذي ظهر عليه المنتخب في مباراة عمان .. حيث قال لهم :

"عليكم بمواصلة تقديم هذا الأداء الجيد، الذي أظهرتموه أمام منتخب عمان ، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب العراقي .. وعدم الاكتفاء بما قدمتم من مستوى جيد في مباراة عمان ، وأن لا تنخدعوا بما قالته وسائل الإعلام لأن عليكم الآن النظر والتطلع بطموح إلى الأمام والبحث عن الأفضل دوماً وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية أمام العراق".

* هذا وقد شهد التمرين تواجد ممثلي وسائل الاعلام اليمني ، وبعض من وسائل الإعلام العربية ، التي أجرت لقاءآت مع اللاعبين ، ومسئولي المنتخب ، وأكدوا في تغطياتهم أن منتخبنا قدم مستوى كبيراً وظهر بصورة مفاجئة وأنه لم يكن يستحق الخسارة أمام عمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى