مساحته تقدر بمليون متر مربع..متابعة سير مشروع مدينة سلمان الطبية والتعليمية بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> تفقد سالم محمد العبودي الحريزي وزير الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، سير الأعمال الإنشائية في مشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بمديرية الغيظة، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

واستمع الحريزي إلى شرح حول سير الأعمال الجارية في تنفيذ المشروع، وما تم إنجازه من أعمال حتى اليوم، وكذا الأعمال المتبقية لاستكمال المشروع.

وأشار إلى أهمية المشروع الذي سيتم افتتاحه بعد استكمال الأعمال الإنشائية والفنية، وتجهيزه بالمعدات اللازمة، في تحسين مستوى الخدمات الطبية بالمحافظة، مثمنًا أعمال البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بشأن إنشاء مشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بمديرية الغيظة.

ويقع مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية، على مساحة تقدر بمليون متر مربع لبناء مشاريع طبية وتعليمية، ويضم بناء مستشفى في المرحلة الأولى بسعة سريرية تبلغ 110 سرير، إضافة إلى غرف العمليات الكبرى وعمليات القلب والعناية المركزة والمشددة وغرف الحضانة وقسم الأشعة ومهبط للطائرات المروحية لعمليات الإخلاء الطبي، وكذا غرف العيادات المتنوعة في تخصصات الباطنية والأسنان والأطفال وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى