التلال العميد يكرم نخبة من نجومه وإعلامييه القدامى

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقام نادي التلال الرياضي والثقافي عميد أندية الجزيرة العربية والخليج صباح أمس الأربعاء في قاعة باطويل للأفراح الكائنة في مديرية صيرة حفل تكريم لعدد من نجومه القدامى الذين لعبوا في فترة الستينات والسبعينات ، قبل دمج أندية : الإتحاد المحمدي ، والشباب الرياضي ، والأحرار ، والحسيني ، بالإضافة إلى تكريم اللاعبات اللاتي مثلن النادي ، وكذلك قدامى إعلاميي التلال ، والشخصيات الداعمة للنادي في مختلف الفترات .. وكان يوماً عظيماً سيذكره التاريخ التلالي طوال السنين القادمة ، لكون هذا التكريم استهدف نجوماً كباراً ، دافعوا بإخلاص وتفان ، عن ألوان النادي العميد في شبابهم ، وأصبحوا اليوم كباراً في أعمارهم ، حيث أن من المكرمين من حضر على كرسي متحرك ، ومنهم على عكاز ، ومنهم من أحضره أبناؤه.


* وقد شهدت فقرة التكريم ، عدداً من الكلمات ، كان في مقدمتها كلمة رئيس نادي التلال (العقيد عارف يريمي) ، والذي أكد أن هذا التكريم ، ما هو إلا شيئاً بسيطاً ، يقدمه النادي لمثل هؤلاء الأشخاص ، الذين أفنوا زهرات شبابهم في خدمة نادي التلال العميد .. بعدها تحدث (المهندس حسن سعيد قاسم) ، نيابة عن المكرمين ، وتقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة نادي التلال على هذه اللفتة الكريمة، التي أتت وفاء وعرفاناً لما قدمه الرواد .. ثم تحدث نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ (منير الوجيه) ، والذي عبر عن سعادته الغامرة بحضور هذا الحفل التكريمي .. شاكراً هذه اللفتة من إدارة نادي التلال ، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة ستقف مع نادي التلال الرياضي ، من أجل ترميم ممتلكاته ، التي دُمرت بسبب الحرب .. وقد قدمت وزارة الشباب والرياضة مشكورة مبلغاً مالياً للشخصيات المكرمة.


* ومن غير ميعاد أقام أعضاء الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي ، تكريماً خاصاً للأخ رئيس النادي العقيد عارف أحمد يريمي تقديراً وعرفاناً بجهوده الكبيرة التي ما يزال يقدمها في سبيل النهوض بنادي التلال .. كما شهد الحفل بعد ذلك العديد من الفقرات الفنية التي أشعلت القاعة حماساً عند عزف أغاني وأهازيج نادي التلال المشهورة لدى جماهيره العريضة، ليُقام بعد ذلك ، تكريم نجوم التلال المشهورين ونجماته المشهورات ، وكذا الإعلاميين والصحفيين التلاليين القدامى والمعروفين ، وأيضاً الشخصيات الداعمة للنادي العميد، حيث تم تكريم التالية أسماؤهم :


- اللاعبون المكرمون وهم : (سالم محمد باهرمز ، أبوبكر عبد الله عوض، إسماعيل عبداللاه حسين، غازي عوض ، نصر إبراهيم صياد ، توفيق جوباني ، مصطفى سعيد ناصر ، إبراهيم علي أحمد ، أحمد محمود دحمان ، وجدان محمد عمر زيد ، حميد علي هاشم ، آدن يوسف ، محمود شيكو ، سعيد أحمد دواخانه، محمد عبده علي، علي أحمد حاجب، جميل قاسم محمد الطيب، فارض عبد الله صعيدي، ومحمد سعيد عمار) .. فيما تم تكريم الإعلاميين الرياضيين التالية أسماؤهم : (عيدروس عبد الرحمن، والصحفي والمؤرخ الرياضي هاشم الوحصي، والأستاذ سعيد الرديني ، والأستاذ أحمد محمد جبران ، والأستاذ ناصر الناصوري).. أما
اللاعبات والنجمات التلاليات المكرمات فهن : (فاطمةمحمد ناصر ، إنتباه السيد أبوبكر ، سعاد مبارك ، أنسام عقلان ، إيناس عبد الرزاق ، وشاهيناز عبد القادر).


* كما تم تكريم الشخصيات الداعمة والاعتبارية، وهم الأساتذة التالية أسماؤهم : ( رشاد هائل ، نايف صالح البكري ، أحمد حامد لملس ، الدكتور عزام خليفة ، عبد الحميد السعيدي ، جميل عبد المجيد ثابت ، الدكتور يحيى الشعيبي ، الدكتور سعيد الشماسي ، العميد مختار النوبي ، المهندس حسن سعيد قاسم ، المهندس عدنان الكاف ، المهندس عارف الشعبي ، صالح عوض صالح ، مؤمن حسن السقاف ، عبد الجبار سلام سعيد ، نجيب الشرعبي (مدير شركة جري الراعي الرسمي للنادي) ، خالد محسن خليفي ، الفقيد خالد وهبي عقبة ، الدكتور محمود بن جرادي ، عوض مبجر ، عصام عبده علي ، محمد جار الله ، نيرودا أنيس همشري ، الكريحي كنعان ، والبنك الأهلي اليمني).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى