فوز الكهرباء والمياه على اليمنية والتعليم الفني

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * تواصلت عصر أمس الأربعاء مباريات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم التي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانئ على (ملعب فن سيتي) الكائن في مديرية صيرة ، وقد حقق فريقا مؤسستي الكهرباء والمياه الفوز على الخطوط الجوية اليمنية والتعليم الفني.
 
* ففي المباراة الأولى لم يجد فريق مؤسسة المياه بقيادة (حماده الوادي وأكرم الربان) أي صعوبة في السيطرة على اللعب والوصول للمرمى بعدد كبير من الهجمات ، ليسجل مهاجموه خمسة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها كل من : أكرم الربان ثلاثة أهداف (هاتريك) ، وهدف لكل من حمادة الوادي وعمار عيسى .. وبهذا الفوز رفع فريق مؤسسة المياه رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين .. فيما بقي فريق اليمنية دون أي نقاط من مباراتين.
 
* وفي المباراة الثانية استطاع فريق مؤسسة الكهرباء التفوق مبكراً على فريق التعليم الفني ، وهزمه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث سجل أهداف الكهرباء كل من اللاعبين : هاني الصراري (هدفين) ، وجامع أحمد علي ، ولطفي محمد بن محمد ، وعبد الله علي .. فيما سجل هدف التعليم الفني علي باهارون .. وبهذه النتيجة رفع فريق الكهرباء رصيده إلى 3 نقاط من مباراة واحدة .. فيما ظل التعليم الفني دون نقاط من مباراتين .. قاد المباراتين طاقم تحكيمي تكون من : أحمد علي الوحيشي ، وخالد أمين ، وعبدالرحمن الدميني حكماً للطاولة.
 
* عصر اليوم الخميس ستقام مباراتان : الأولى ستجمع فريق التربية والتعليم ضد صندوق النظافة في الساعة (3:55) عصراً .. فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريقا اسمنت الوحدة والصحة في الساعة (4:55) عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى