فوز التربية والجامعة وشركة عدن لتطوير الموانئ وتعادل الصحة وإسمنت الوحدة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

>
تواصلت عصر أمس الأول الخميس ، وعصر أمس الجمعة، مباريات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم التي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانئ على ملعب (فن سيتي) الكائن في مديرية صيرة ، وقد أسفرت المباريات عن فوز التربية والتعليم على صندوق النظافة ، وتعادل الصحة وإسمنت الوحدة ، وفوز شركة عدن لتطوير الموانئ على الخطوط الجوية اليمنية ، وأخيراً فوز الجامعة على المياه.

المباراة الأولى التي أقيمت عصر أمس الأول الخميس والتي جمعت فريقي التربية والتعليم وصندوق النظافة حقق فيها فريق إدارة تربية محافظة عدن المطلوب منه ، حيث قام باختطاف نتيجة المباراة من  صندوق النظافة بالفوز عليه بثلاثة أهداف لصفر ، وقد سجل أهداف التربية كل من : عبد الحكيم كرامة (هدفين) وناصر على ناصر .. وبهذه النتيجة رفع فريق إدارة التربية والتعليم بعدن رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين بعد خصم نقاط مباراته الأولى ضد إسمنت الوحدة .. فيما بقى فريق صندوق النظافة على رصيده السابق 3 نقاط من مباراتين.

وفي المباراة الثانية والتي كانت أقوى من سابقتها ، خاصة بعد أن خرجت نتيجتها بالتعادل 2 - 2   والتي كانت بين فريقي إسمنت الوحدة والصحة والذي من خلالها رفع إسمنت الوحدة رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية ، فيما رفع الصحة رصيده إلى نقطة واحدة فقط من مباراتين.

أما مباريات أمس الجمعة ، فقد تمكن في المباراة الأولى (فريق شركة عدن لتطوير الموانئ) من خطف نتيجة مباراته أمام الخطوط الجوية اليمنية بأربعة أهداف دون رد ، سجلها : وهيب صالح (هدفين) وباسل طلال (هدفين) ، ليرفع فريق شركة عدن لتطوير الموانئ رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين ، فيما بقى فريق اليمنية بدون نقاط من مباراتين.

وفي المباراة الثانية ، والتي جمعت بين فريق الجامعة ومؤسسة المياه ، والتي كانت أفضل مباريات الأمس ، حيث واصل فريق الجامعة تصدره للمجموعة الأولى ، بعد الفوز على المياه بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وسجل أهداف الجامعة كل من : محمد سالم وماجد الطعسلي وبسام علي ، فيما سجل هدفي المياه المهاجم أكرم الربان.

 اليوم السبت سيكون (يوم راحة لجميع الفرق) .. فيما ستقام غداً الأحد ، مباراتان .. الأولى ستجمع اتحاد الشرطة والموانئ في الساعة (3:55) عصراً .. وفي المباراة الثانية سيلتقي مصافي عدن ، وصندوق النظافة في الساعة (4:55) عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى