المنتصر يزور مقر الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للدارتس

> القاهرة «الأيام» خاص :

> * زار الأخ فرحان ثابت المنتصر أمس الأول الجمعة مقر الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للدارتس في العاصمة المصرية القاهرة ، وخلال الزيارة اسمتع الزميل المنتصر من اللواء الدكتور يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي للدارتس ، إلى شرح موجز عن مراحل وتكوين الاتحاد المصري والعربي والافريقي للدارتس ، والدور الكبير الذي يلعبه (اللواء يحيى) ، من أجل نشر وتطوير اللعبة محليا وعربياً ودولياً.

* وأكد يحيى دعم الاتحادين المصري والعربي لإشهار لعبة الدارس في اليمن ، مرحباً بانضمام الاتحاد اليمني إلى الأسرة العربية بعد حصوله على عضوية الإتحاد الدولي للدارتس .. وأبدى اللواء عبد القادر استعداده تجنيد الخبرات المصرية للرفع من قدرات وإمكانيات الاتحاد اليمني في إشهار اللعبة التي يجب أن تكون وفقا للقانون الدولي للعبة .. وقدم يحيى لفرحان المنتصر نسخة من قانون اللعبة ولوحة قانونية ، ووجه له الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي المقرر انعقادها في الربع الأول من العام الجاري.

* من جانبه .. عبر الأستاذ فرحان المنتصر ، عن إعجابه بما سمع ، وقدم شكره وتقديره للدعم والدور الكبير الذي يقوم به اللواء الدكتور يحيى عبد القادر عبد الله في مضمار نشر وتطوير اللعبة على كل المستويات.

* وفي الزيارة كرم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي الزميل فرحان ثابت المنتصر بدرع الاتحاد المصري للدارتس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى