انطلاق منافسات البطولة التنشيطية في الحصن

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * انطلقت عصر أمس السبت منافسات (البطولة التنشيطية الداخلية) لكرة القدم للفرق الشعبية في منطقة الحصن بمديرية خنفر ، التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية تحت إشراف نادي الجيل الصاعد ، وبرعاية (مؤسسة حصن الخير الاجتماعية والتنموية) والتي يشارك فيها 11 فريقا شعبيا تم توزيعها على ثلاث مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم.

* وجمع اللقاء الافتتاحي فريقي النصر والنسر ، وكسبه النصر بهدف دون رد ، على ملعب نادي الجيل الصاعد سجله اللاعب (أحمد عبد الله) في الد قيقة الـ 11من زمن شوط المباراة الثاني من هجمة مرتدة وسريعة .. وكان الشوط الأول قد انتهى بـ (التعادل السلبي) ، بعد أن أضاع لاعبو الفريقين العديد من الهجمات السهلة أمام المرميين ، وبهذا الفوز خطف النصر أول ثلاث نقاط.

* أدار اللقاء نزار حشاش وساعده رفعت بقبق وحاج باقري وراقبها علي سعيد .. ونال جائزة افضل لاعب في المباراة (محمود الطيري) من فريق النسر مقدمة من مؤسسة حصن الخير الاجتماعية التنموية.

* ونال جائزة صاحب أول هدف في المباراة (أحمد عبد الله)، والجائزة مقدمة من مؤسسة حصن الخير الاجتماعية التنموية .. وقد سلم عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العميد حيدره صائل الجائزتين لصاحبيها .. حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية خنفر العميد حسين ثابت ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي في خنفر أسامة الموقري ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى