الشعب والوحدة إلى ربع نهائي كأس حضرموت الـ 7

> المكلا «الأيام» أحمد القثمي :

> * إلتحق نادي شعب حضرموت ووحدة المكلا بركب المتأهلين للدور ربع النهائي من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم لأندية محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم لجنة كأس حضرموت في مباريات إياب دور الـ 16.

* شعب حضرموت حامل لقب النسختين الثالثة والخامسة من البطولة ، جدد فوزه على وحدة تريم بنتيجة كبيرة قوامها ستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الناديين على استاد سيئون الأولمبي ، حيث سجل المهاجم ماجد باسلوم هدفين من تلك الستة ليتصدر هدافي البطولة ليعلن شعب حضرموت علو كعبه وجدارته في المنافسة على اللقب ، ليكون مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً عشرة أهداف مقابل لا شيء .. وفي المباراة الثانية ، والتي كان مسرحها ملعب الفقيد بارادم في المكلا ، إلتقى فريقا وحدة المكلا وشبام وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف ليكون التأهل من نصيب نادي الوحدة ، الذي تفوق في الذهاب بثلاثية نظيفة مقابل هدف لشبام ليواصل وحدة المكلا عروضه القوية في البطولة.

* مباريات الدور القادم ستكون بين شباب القطن وشعب حضرموت ووحدة المكلا وسيئون، وستلعب ذهاباً وإياباً في ملعبي بارادم بالمكلا والأولمبي بسيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى