عدن.. بدء تشغيل المجمع الصحي في القلوعة

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي في مدينة عدن، اليوم الأحد، بمعية د. إقبال شائف مدير مكتب الصحة بمديرية التواهي و د. أماني عبيد مديرة المجمع الصحي في القلوعة وفتحي السقاف مدير مكتب صندوق التنمية لرجال المال والأعمال، البدء في إشهار مشروع تشغيل المركز الصحي القلوعة مديرية التواهي وتدشين العمل بكل الأقسام على مدار 24 ساعة يوميا وافتتاح عيادات طب الأطفال من أجل تقديم الخدمات الصحية الأساسية.

وأكد كتبي أهمية هذا الدعم الممول من صندوق التنمية لرجال المال والأعمال في بدء تشغيل المجمع الصحي في القلوعة للمساهمة إلى جانب السلطة المحلية في معالجة وتوفير الخدمات الصحية المتميزة الذي سيعود بالنفع على كافة المرضى في مديرية القلوعة والتواهي.

وأشار إلى أنه سيكرس جهوده لإنشاء العديد من المشاريع الصحية التي يتم تنفيذها لخدمة أبناء القلوعة والتواهي.

وقال عبدالرحمن صالح العبادي نائب رئيس صندوق التنمية لرجال المال والأعمال اليوم، البدء في ثاني مشروع من مشاريع صندوق التنمية لرجال المال والأعمال في العاصمة عدن و هو تمويل تشغيل المركز الصحي القلوعة مديرية التواهي والتي شمل الدعم المقدم لهذه المجمع الصحي بمواد للمختبر و عدد من الأدوية وإعادة تأهيل عيادة الأسنان للمجمع.

في السياق، التقى كتبي وصحة المديرية بالتواهي مع يوسف عقلان القائم بأعمال مدير مكتب منظمة ميد جلوبال، لمناقشة تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الخدمات الصحية الأساسية بمجمع التواهي.

واستعرض اللقاء جهود توسيع العمل الإغاثي والطبي ومناقشة استيعاب احتياجات وتأهيل مجمع التواهي في خطة الاستجابة الإنسانية مع الشركاء المنفذين للتمويلات المقدمة من منظمة ميد جلوبال وصندوق التنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى