العميد مختار النوبي يقوم بزيارة لنادي التلال

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي:

> قام العميد مختار النوبي قائد محوري أبين وكرش القتالي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد بزيارة لمقر نادي التلال الرياضي والثقافي، عميد أندية الجزيرة العربية والخليج العربي، الكائن في العاصمة عدن ، وخلال الزيارة طاف العميد النوبي بأرجاء النادي، وقام بتفقد المشاريع القائمة فيه، وخاصة : الصالة الرياضية والمحلات التجارية ، كما استمع من الإدارة إلى شرح حول آخر المستجدات الحاصلة في النادي من نشاط واستعداد للفريق الكروي الأول للإستحقاقات القادمة، وكافة الألعاب.

وأشاد العميد مختار النوبي بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة التلال من أجل الرقي بالنادي والرفع من مستواه من أجل العودة مجدداً إلى منصات التتويج ، كما أشاد بالدور الكبير، الذي قامت به الإدارة برئاسة العقيد عارف أحمد يريمي ، أثناء الحرب الظالمة ، التي شنتها المليشيات الحوثية الإرهابية على العاصمة عدن في عام 2015م من خلال الحفاظ على الكؤوس وكل ما يتعلق بتاريخ النادي العريق.

ونظراً لاعتذاره عن عدم قدرته على الحضور إلى الحفل التكريمي، الذي أقيم في قاعة باطويل صباح الأربعاء الماضي في منطقة صيرة ، والذي كرمت خلاله الإدارة نخبة من قدامى لاعبي وإعلاميي النادي، وكذا الشخصيات الداعمة قامت إدارة نادي التلال بتكريم (العميد مختار النوبي) لكونه واحداً من أبرز الشخصيات الداعمة والاعتبارية للنادي في الفترتين الماضية والحالية ، وخلال التكريم عبر العميد مختار النوبي عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم مؤكداً وقوفه ودعمه الدائم لنادي التلال.

وكان في استقبال العميد النوبي كل من الأخوة: الكابتن عدنان سبوع نائب رئيس نادي التلال، والكابتن عادل سعيد أمين عام النادي، والأستاذ عبد الكريم عبد الله إسماعيل مسوؤل المال والممتلكات والكابتن علي شبير علي مساعد مسؤول النشاط.

هذا .. وقد رافق العميد مختار النوبي في زيارته لنادي التلال الأفندم خليل فتحي أحمد خليل أركان حرب اللواء الخامس دعم وإسناد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى