المصافي يتصدر المجموعة الثانية وفوز للشرطة على الموانئ

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * تمكن فريق شركة المصافي من تصدر المجموعة الثانية من بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم التي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانئ على ملعب (فن سيتي) الكائن في مديرية صيرة ، بعد فوزه عصر أمس على فريق صندوق النظافة بثلاثة أهداف مقابل هدف .. وقد سجل أهداف المصافي كل من : محمد حماده ، محمود شحنوته ، فضل المفلحي ، فيما سجل هدف الصندوق ربيع لطف، ليرفع المصافي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، فيما بقى رصيد صندوق النظافة 3 نقاط من 3 مباريات.

* وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس أيضاً ، وجمعت فريقي الشرطة والموانئ ، واستطاع فيها فريق الشرطة تأكيد تألقه في البطولة ، وكسب الثلاث نقاط ، بالفوز على الموانئ بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل أهداف الشرطة كل من : رمزي نصر ، سالم الكثيري ، ومدافع الموائي فتحي عثمان خطأ في مرماه ، فيما سجل هدف الموانئ عمر شيخ ، وبهذا الفوز رفع فريق الشرطة رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات ، فيما بقي الموانيء على رصيده السابق 3 نقاط من مباراتين ، وقد قاد المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : فراس أزهر ، وسامح اسماعيل ، وياسين خلف.

* اليوم الإثنين ستقام مباراتان .. الأولى ستجمع فريق إدارة التربية والتعليم بعدن والصحة في تمام الساعة (3:55) عصراً .. وفي المباراة الثانية سيلتقي (اسمنت الوحدة والكهرباء) في الساعة (4:55) عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى