نيوكاسل يستعيد المركز الثالث وتشيلسي يتعذب قبل الفوز

> لندن «الأيام» وكالات :

> * استعاد نيوكاسل يونايتد، المركز الثالث من مانشستر يونايتد، بفوز متأخر على ضيفه فولهام 1 - 0 أمس الأحد، في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي .. وكان مانشستر يونايتد ارتقى مؤقتاً إلى المركز الثالث بعد أن قلب تخلفه أمام جاره وضيفه مانشستر سيتي إلى فوز 2 - 1 السبت.

* ورفع نيوكاسل رصيده إلى 38 نقطة متفوقاً على مانشستر يونايتد بـ (فارق الأهداف فقط)، علماً بأن الأخير يملك مباراة مؤجلة .. وكانت نقطة التحول في المباراة في الدقيقة 70 ، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فولهام انبرى لها هدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نيوكاسل السابق ، وسددها بيمناه داخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف لأن الكرة اصطدمت بقدم ميتروفيتش اليسرى لدى تنفيذها إثر تعثره واحتسب ركلة ثابتة لنيوكاسل.

* ودخل نيوكاسل المباراة بعد أن تعادل سلبيا في آخر مباراتين له في الدوري ضد ليدز يونايتد وآرسنال ، وكان في طريقه إلى تحقيق "هاتريك" من التعادلات السلبية لكن مهاجمه السويدي الشاب ألكسندر إيزاك خطف هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة إثر دربكة أمام المرمى ، قبل أن يستثمر كرة عرضية من كالوم ويلسون ليودعها برأسه داخل الشباك .. وكان إيزاك يخوض أول مباراة له منذ سبتمبر الماضي بعد معاناته من إصابة أبعدته أشهراً عدة عن الملاعب.

* لم يخسر نيوكاسل المملوك سعوديا والطامح إلى احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، سوى مرة واحدة هذا الموسم وكانت أمام ليفربول 2 - 3 بهدف في الوقت بدل الضائع أواخر أغسطس الماضي.

* وفي مباراة أخرى نهض تشيلسي من سباته ، ليحقق فوزا صعبا على ضيفه كريستال بالاس (1 - 0)

وسجل (كاي هافرتز) هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 ، ليتخلص فريق تشيلسي من سلسلة نتائجه المخيبة ، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر ، بينما بقي رصيد كريستال بالاس 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى