حزام سقطرى يدشن العام التدريبي بعرض عسكري وتخرج دفعة جديدة

> حديبو «الأيام» خاص:

>
دشنت قوات الحزام الأمني بسقطرى، اليوم الأحد، العام التدريبي الجديد 2023م بحضور م. رأفت علي الثقلي محافظ أرخبيل سقطرى، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال قائد الحزام الأمني العميد علي عمر كفاين، إن هذا العام سيشهد جهودا مكثفة في سبيل تأهيل وتدريب منتسبي قوات الحزام الأمني بمحافظة أرخبيل سقطرى لإكسابهم مهارات قتالية ومعنوية ترفع من روح الانضباط والالتزام بمسؤولياتهم العسكرية.
وطالب منتسبو اللواء بالالتزام بواجباتهم لكون المسؤولية الملقاة على عاتقهم كبيرة في استتباب الأمن وحفظ السكينة العامة للمواطن.

وأكّد الثقلي اهتمام السلطة المحلية بالقوات المسلحة والأمن اهتماما خاصا من أجل أن تقوم بدورها الوطني على أكمل وجه في حماية المحافظة.

وأشاد بالترابط والتماسك الذي تتميز به قوات الحزام الأمني والجهود المبذولة في تدشين العام التدريبي الجديد الذي ظهر من خلال منتسبي الحزام الأمني مهاراتهم القتالية والالتزام بمسؤولياتهم العسكرية المناطة بهم كونهم الدرع المتين والصخرة الصماء التي تتكسر عليها كل المؤامرات.

وشهد الحفل الذي حضره وكيلا المحافظة العميد ركن صالح علي ورائد الجريبي ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ ناظم مبارك قبلان وقائد اللواء الأول مشاة بحري العميد عبدالله أحمد ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي محمد الدكسمي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء العموم وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وشخصيات اجتماعية واعتبارية، تخريج دفعة جديدة تلقت تدريبات عالية على المهارات القتالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى