تصرف غاضب من ميسي ونيمار عقب خسارة باريس

> باريس «الأيام» وكالات :

> * كشف تقرير صحفي، فرنسي، عن تصرف غاضب من جانب (ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا)، نجم باريس سان جيرمان، عقب خسارة الفريق الباريسي بهدف دون رد أمام فريق رين في الدوري المحلي.

* ووفقاً لشبكة "GFFN" الفرنسية ، فإن ميسي ونيمار رفضا الوقوف في المنطقة المختلطة عقب مباراة سان جيرمان ورين وغادرا على الفور .. ويذكر أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية ، منحت نيمار أسوأ تقييم في المباراة بـ 3 درجات متساوياً مع الجناح الفرنسي هوجو إيكيتيكي، فيما جاء ليونيل ميسي في المرتبة الثانية بين أصحاب التقييمات الأقل في المباراة بـ 4 درجات متساوياً مع راموس وموكيلي وخوان برنات ودانيلو بيريرا وفيتينيا.

* وسقط باريس سان جيرمان ، في فخ الخسارة أمام مضيفه رين بهدف وحيد في ختام الجولة الـ 19 والأخيرة من الدور الأول للدوري الفرنسي .. ورغم الخسارة بقى العملاق الباريسي في الصدارة برصيد 47 نقطة، كما ظل رين في المركز الخامس برصيد 37 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن موناكو.

* اعتمد كريستوف جالتيه مدرب بي إس جي في هذه المباراة، على خطة 3 - 4 - 3 وغامر بإشراك لاعب الوسط الواعد زايري إيمري ، في التشكيل الأساسي ، مع وضع كيليان مبابي على مقاعد البدلاء ، لصالح الجناح الشاب هوجو إيكيتيكي.

* لكن الفريق الباريسي قدم أداء متواضعاً للغاية ، حيث كان بلا أنياب حقيقية ، في ظل عدم الانسجام بين الثلاثي : ميسي ونيمار وإيكيتيكي، وقد كانت كانت المحاولة الوحيدة ، هي تسديدة من (ليو ميسي) فوق العارضة.

* أما أرنود كاليمويندو ، مهاجم رين فقد كان خطيرا ومزعجا، وهدد المرمى الباريسي أكثر من مرة، إلا أن جيانلويجي دوناروما كان يقظا، وأبعد أكثر من محاولة خطيرة، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

* وظل فريق رين مسيطراً على المباراة ، ليتحرك جالتيه لتنشيط الصفوف بعد 10 دقائق من الشوط الثاني بإشراك أشرف حكيمي وكيليان مبابي مكان نوردي موكيلي وإيكيتيكي.

* لم ينتبه فريق باريس سان جيرمان لخطورة الثلاثي أمين جويري وكاليمويندو ولوفرو ماير، حتى استقبل الهدف الأول بقدم هاماري تراوري بعد تمريرة من تروفيرت، الذي تلاعب بأشرف حكيمي.

* وانتفض الضيوف سعيا لتسجيل هدف التعادل حيث شارك سولير ثم ريناتو سانشيز مكان زايري إيمري وفيتينيا ودانيلو بيريرا، ليعدل كريستوف جالتيه خطته إلى 4 - 3 - 3، وضغط بي إس جي بكل قوة حيث أضاع كيليان مبابي انفرادا تاما، وسدد خوان بيرنات كرة أخرى فوق العارضة ليندفع نجوم باريس نحو الهجوم ، مع احتساب 6 دقائق ، كوقت بدل من الضائع ، لكنهم تركوا مساحات واسعة في خط الدفاع، كاد أن يسجل منها أسينسيون هدفا ثانيا من انفراد تام في الثوان الأخيرة.

* عجز كريستوف جالتيه عن فك الشفرة الدفاعية لرين ، واستقبل عودة النجمين مبابي وحكيمي من الإجازة السلبية بخسارة ثانية في الدوري خلال أول أسبوعين من العام الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى