سالم اليافعي نجم رياضي في زمن الخذلان

> يافع«الأيام» صالح البخيتي :

> * إن تشجيع الرياضة عامة ، وكُرة القدم خاصة فن وإبداع وخليط رائع، كون هذه اللعبة يتمتع بها الجمهور داخل وخارج مدرجات الملعب، حيث تثير حماس المستهدف ، لمن يجيد التعامل معها بإتقان من اللاعبين ، ونتطرق في هذه السطور المتواضعة إلى ذكر سيرة نجم رياضي عشق المستديرة منذُ الطفولة ، ولم تسلط عليه وسائل الإعلام أضواءها.

* هذا النجم هو اللاعب الموهوب (سالم محمد حنش سعيد) من مواليد عام 2007م ، في منطقة كلسام بـ (سرار يافع) محافظة أبين وقد ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في منصة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إستعرض فيه مواهبه الإبداعية في التعامل الجذاب مع كُرة القدم.

* وقال ناشطون أن الكابتن سالم اليافعي لاعب متمكن وصاحب خبرة رغم صغر سنه ، إلا أن طريقته الجذابة وروحه الرياضية التي ظهر فيها أثارت حماس وإعجاب الكثير من عشاق الرياضة ومحبي كُرة القدم ، كون تلك المهارات واللمسات الفنية الجميلة ، لا تصدر إلا من (نجوم عمالقة متمكنين) في الأداء والتعامل الرياضي .. داعين في الوقت ذاته الجهات المسؤولة ، وذات العلاقة بالرياضة ، إلى الاهتمام بهذا الشاب ، وجميع الموهوبين في جميع الألعاب الرياضية لأن مثل هذه المواهب تعد القلب النابض والمحرك الأساسي لدفع عملية التطوير والنهوض بالرياضة في بلادنا.

* وتجدر الإشارة هنا أن الكابتن سالم اليافعي يسكن حالياً في منزله الثاني بمدينة (التواهي - عدن) ويمارس لعبة كُرة القدم يومياً، ومن النجوم التي نالت شهادة التألق في فنون وجودة التدريب الرياضي وشارك في عدة بطولات مع فرق شعبية أقيمت في محافظتي عدن وأبين، حيث كان لديه طموح بأن يواصل مشواره الرياضي خارج أرض الوطن ، كي يطور من مستواه إلى الأفضل كون الرياضة في اليمن أصبحت مهضومة ومن دون اهتمام جاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى