بقيادة رونالدو .. قائمة نجوم النصر والهلال لمواجهة باريس غداً

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * أُعلنت أمس قائمة ، فريق نجوم الهلال والنصر السعوديان ، التي ستواجه باريس سان جيرمان الفرنسي على كأس موسم الرياض .. وتقام المباراة على ستاد الملك فهد الدولي بقيادة المدرب مارسيلو جالاردو ، حيث تجمع فريقي الهلال والنصر ، بقميص واحد لمواجهة منافس عالمي ، هو (باريس سان جيرمان) تحت إدارة طاقم تحكيم سعودي.

* وكان المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية ، قد أعلن مساء أمس أن (كريستيانو رونالدو) سيكون قائداً للفريق.

* وسيتضمن الفريق من المحترفين الأجانب : كريستيانو رونالدو، الكوري الجنوبي جانج هيون سو، الثلاثي البرازيلي لويس جوستافو ، ماتيوس بيريرا ، وأندرسون تاليسكا ، الأرجنتيني بيتي مارتينيز ، البيروفي أندري كاريلو ، والمالي موسى ماريجا.

* أما اللاعبون المحليونً، فهم : محمد العويس ، أمين بخاري ، عبد الإله العمري ، علي لاجامي ، سعود عبد الحميد ، عبد الله مادو ، سلطان الغنام ، خليفة الدوسري ، علي البليهي ، عبد الله الخيبري، عبد الله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسري، وسامي النجعي.

* ويتواجد في القائمة : 11 لاعبا من نادي النصر ، و11 لاعبا من نادي الهلال ، وبمجموع 14 لاعبا سعودياً مقابل 8 لاعبين من الأجانب .. وستضم المباراة عدداً من النجوم ، أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة الأرجنتيني (ليونيل ميسي) ، والنجم البرازيلي نيمار ، والفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي، لإمتاع عشاق المستديرة، وقضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

* وأعلنت مجموعة beIN سبورت الإعلامية عن حصول قنوات beIN SPORTS على حقوق بث كأس موسم الرياض ، الذي يستضيفه استاد الملك فهد يوم غد الخميس 19 يناير الجاري ، وذلك في جميع المناطق التي تغطيها شبكة المجموعة ، وتشمل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفرنسا وتركيا وآسيا وأمريكا الشمالية والمنطقة الأسترالية الآسيوية.

* وتجمع المباراة المنتظرة حامل لقب الدوري الفرنسي (باريس سان جيرمان) وفريقاً يضم في تشكيلته كوكبة من أبرز نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين .. وفي مشهد يتوق إليه عشاق المستديرة، يلتقي من جديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى نادي النصر مؤخرا مع منافسه التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقود هجوم الفريق الباريسي، بعد أسابيع قليلة من حصوله مع منتخب بلاده على لقب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

* وتُعد المباراة المرتقبة أول مواجهة مباشرة تجمع النجمين ، بعد لقائهما الأخير في المباراة التي تفوق فيها يوفنتوس الإيطالي على برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة في ديسمبر عام 2020.

* ويتولى المدرب الشهير مارسيلو جالاردو تدريب الفريق السعودي، حيث يتمتع بمسيرة حافلة تشمل الفوز بلقب كأس ليبرتادوريس مرتين أثناء تدريبه لنادي ريفر بليت الأرجنتيني.

* وتبدأ التغطية المباشرة للمباراة في الاستديو التحليلي على قناة beIN SPORTS المفتوحة وقناة beIN SPORTS 2 باللغة العربية ، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة تمهيداً لانطلاق المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى