كأس حضرموت السابعة تقترب من مراحل الحسم

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> يُنهي (دور الـ 16) في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم ، منافساته رسمياً ، عصر يومي الجمعة والسبت القادمين 20 و21 من الشهر الجاري (20 يناير 2023) ، ويُعلن بختامه عن اكتمال وصول الأربعة الأندية التي سترافق نظراءها الأربعة الأندية التي حسمت التأهل والبلوغ للدور القادم.

* ختام دور الـ 16 في بطولة كأس حضرموت .. هذه النسخة السابعة المتميزة ، والتي تحظى برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية ، ستنطلق فيها منافسات جولة ختام دور الـ 16 عصر يوم الجمعة 20 يناير بمواجهتين : الأولى سيحتضنها الملعب الأولمبي في سيئون ، ويخوض فيها تضامن حضرموت (حامل اللقب) مواجهة هامة أمام نظيره فريق نادي شعلة العرض بعد أن انتهت مواجهة الذهاب، التي أقيمت في المكلا بفوز التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وشهد هذا اللقاء تقدم الضيف بهدفين قبل أن ينتفض المضيف وينهي اللقاء بثلاثية.

* وعصر نفس اليوم (الجمعة 20 يناير) سيستضيف ملعب الفقيد بارادم في المكلا مواجهة الإياب بين أهلي الغيل (بطل النسخة الثانية 2011) وضيفه اتفاق الحوطة والأخير كسب مواجهة الذهاب بهدف في سيئون .. وتختتم مباريات الدور 16 بلقائين يوم السبت 21 يناير .. اللقاء الأول يحل فيه سلام الغرفة (وصيف النسخة الخامسة 2017) ضيفاً على نخبة حضرموت على ملعب الفقيد بارادم، والسلام كسب نتيجة الذهاب بهدفين دون رد في سيئون .. فيما اللقاء الثاني سيحتضنه الملعب الأولمبي ، ويستضيف فيه برق تريم نظيره الأخضر المكلاوي .. المكلا فاز ذهاباً في المكلا بهدف وحيد.

* كانت مباريات دور الـ 16 قد تواصلت في الأسبوع المنصرم ، وأعلنت أربعة أندية، عن تأهلها إلى دور الثمانية ، في حصيلة أولية لهذا الدور .. علماً أن فريق نادي سيئون تأهل عقب فوزه على شبيبة الديس الشرقية ذهاباً وتعادله إياباً وسيواجه في دور الثمانية وحدة المكلا المتأهل على حساب شبام بعد فوزه ذهاباً وتعادله إياباً .. أما فريق نادي شباب القطن (وصيف النسخة الرابعة 2014) ، فقد تأهل بعد فوزه ذهاباً وإياباً على شباب روكب ، وسيواجه فريق شعب حضرموت (بطل النسختين الثالثة 2012 - 2013 ، والخامسة 2017م) والذي تأهل عقب فوزه على وحدة تريم ذهاباً وإياباً.

* هذا ويُشار إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة أقرت نظام مباريات الذهاب والإياب ، في الأدوار الإقصائية بدءاً من دور 16 ، مروراً بدور الثمانية ، وانتهاءاً بدور الأربعة ، أن يُقام النهائي بمواجهة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى