اختتام بطولة عزان الكروية التنشيطية للناشئين

> الوضيع «الأيام» عارف علوان :

> * أُختتمت بطولة كرة القدم التنشيطية لفئة الناشئين من مواليد العام 2006م ، والتي جرت على ملعب الناصر المعشب بمنطقة عزان في مديرية الوضيع بمحافظة أبين بدعم مباشر من قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد ناصر عبد ربه منصور هادي) وتحت إشراف (مدير ملعب الناصر) مصطفى هادي محمد ، والتي أقيمت بمشاركة 22 فريقا شعبيا ، مثلوا مديريات المنطقة الوسطى لودر ، الوضيع ، ومودية واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وقد تمكن فريق آل دعوس من تحقيق اللقب بعد فوزه على فريق آل اسرائيل بهدف وحيد في المواجهة النهائية التي جمعتهما عصر الأحد الماضي ، بعد مواجهة مثيرة ، استعرض من خلالها ، لاعبو الفريقين قدراتهم ومهاراتهم الفنية على أرضية الملعب المكتسية بالعشب الصناعي الأخضر ، حيث شهدت وقائع المباراة إهدار ضربتي جزاء من كلا الفريقين ، على مدار شوطي المباراة ، قبل أن ينجح ناشئو آل دعوس في تسجيل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الأنفاس الأخيرة ، ليتوجوا أبطالاً تاركين الوصافة لناشئي آل إسرائيل.

* وعقب نهاية المباراة قام مدير ملعب الناصر في الوضيع الكابتن (مصطفى أبو محمد) ، بمعية مستشار شئوون الشباب والرياضة بانتقالي المحافظة الشيخ أمين الخضر العوسجي والشيخ أحمد علي منصور بتكريم فريق آل دعوس بكأس البطولة ، وفريق آل إسرائيل بكأس الوصيف .. كما تم تكريم اللاعبين المبرزين في الدوري كأفضل لاعب والهداف وأحسن حارس مرمى .. وكذا اللجنة المنظمة وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح الدوري.

* أدار المباراة النهائية الحكم الأبيني المعروف خالد اليزيدي وكان موفقاً، وقد نُقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز أديب الزهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى