النفط يكتسح اليمنية وفوز صعب للشرطة على تطوير الموانئ

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * حقق فريق شركة النفط بقيادة النجمين (فتحي جابر وقيس محمد صالح) فوزاً كبيراً على الخطوط الجوية اليمنية بتسعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت عصر يوم أمس على ملعب فن سيتي الكائن في مديرية صيرة ضمن بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم التي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانئ.

* جاءت المباراة منذ البداية لمصلحة فريق شركة النفط اليمنية الذي سيطر على الملعب بالطول والعرض واستطاع زيارة مرمى الخطوط الجوية اليمنية 9 مرات ، حيث تألق (النجم فتحي جابر) بتسجيل 6 أهداف ، فيما سجل قيس محمد صالح هدفين ، وهدفاً لرشيد عبدالله ، فيما سجل هدفي اليمنية محمد فرحان وباسل عبدالقادر .. وبهذا الفوز رفع فريق النفط رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين ، فيما بقى فريق اليمنية بدون نقاط من أربع مباريات.

* وفي المباراة الثانية تمكن فريق الشرطة من تحقيق فوز صعب على فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبهذه النتيجة رفع فريق اتحاد الشرطة رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات متساوياً مع فريق جامعة عدن.

* وفي عصر اليوم (الأربعاء) ستقام مباراتان ، حيث سيلعب في المباراة الأولى ، في إطار المجموعة الأولى ، فريقا (الجامعة والموانئ) في تمام الساعة (3:55) عصراً .. وفي المباراة الثانية في إطار المجموعة الثانية سيلتقي فريق التعليم والتدريب مع فريق صندوق النظافة في الساعة (4:55) عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى