مدرب عمان: سنكسر قاعدة النهائي

> البصرة «الأيام» وكالات :

> * أكد مدرب منتخب عمان الكرواتي (برانكو إيفانكوفيتش) ، جاهزية فريقه الأحمر لكل الاحتمالات في مواجهة العراق، في نهائي خليجي 25 المقرر في ملعب البصرة الدولي اليوم الخميس .. وقال برانكو في المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة النهائية ، إنه مستعد لجميع الاحتمالات، خلال المباراة حتى في حال امتدادها للأشواط الإضافية وركلات الترجيح .. وشدد برانكو المدرب الكرواتي، على أن "منتخب عمان هو الأفضل فنيا على مدار مشوار البطولة".

* وأضاف : "أشكر الاتحاد العراقي ، والجماهير العراقية والإعلام الرياضي ، على كل الدعم والحفاوة التي قدموها .. أنا فخور جداً ببلوغ النهائي ، والمباراة ستكون أمام جمهور كبير ، والنهائيات تلعب من أجل الفوز ونحن جاهزون .. تحدثت عن المنتخب العراقي في أول مؤتمر صحفي وأكرر هنا : هو منتخب كبير فنيا ، ويملك جهازا فنيا مميزا".

* وتابع برانكو: "كل اللاعبين جاهزون عدا غيابين في الدفاع فقط ، في المباراة الأولى لعبنا بتحفظ، لأنه حينها كنا نرى أن الحصول على نقطة في افتتاح المسابقة أفضل من الخسارة .. وفي النهاية كان التعادل مرضياً للطرفين .. لكن سيختلف الوضع اليوم في النهائي ، وأتمنى حسم اللقاء في الوقت الأصلي ، مثل مباراة البحرين ، اللعب أمام جمهور كبير يمثل حافزاً لنا وهدفنا الفوز".

* وأضاف : "النهائيات تلعب لتحقيق الألقاب ، وصولنا للنهائي يعد أمرا جيدا ، لكن التاريخ يذكر الفائزين في البطولات .. منتخب عمان بالنسبة لي هو الأفضل فنيا ، مع احترامي لكل المنتخبات، واجهنا العراق 3 مرات وجميعها مختلفة، لن أعود للقاء الافتتاح، وقد حللت لقاء العراق وقطر جيدا".

* واختتم : "أحاول كسر قاعدة الخسارة أمام المستضيف في النهائي، شعرنا بكرم العراقيين، وحفاوة استقبالهم واللعب أمام الجمهور متعة، من حقهم دعم منتخبهم، وتواجدهم سيحفز لاعبينا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى