الجامعة تخسر بالتعادل مع الموانىء والصندوق يفوز على التعليم الفني

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * ضمن منافسات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم ، التي تنظمها ، وترعاها شركة عدن لتطوير الموانىء ، والتي تقام على (ملعب فن سيتي) ، الكائن في مديرية صيرة .. خسر عصر أمس فريق الجامعة نقطتين ثمينتين ، بتعادله مع فريق الموانىء بنتيجة (2 - 2) حيث سجل للجامعة ماجد صالح الطعسلي (الهدفين) ، فيما سجل للموانىء جلال جميل ومحمد سالم محمد الذي سجل هدفاً في مرماه.

* وبهذا التعادل ، رفع (فريق الجامعة) رصيده إلى 10 نقاط ، من 4 مباريات ، فيما رفع فريق الموانىء رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات ، ليبقى فريق الجامعة في صدارة المجموعة الأولى ، ويأتي خلفه فريق الشرطة بـ 9 نقاط.

* وفي المباراة الثانية تمكن فريق صندوق النظافة من العودة إلى سكة الإنتصارات ، والفوز على فريق التعليم الفني في مباراة شهدت احتجاجات على بعض قرارات حكام المباراة التي انتهت بفوز الصندوق بثلاثة أهداف مقابل هدف .. سجل للصندوق ربيع لطف (هدفين) وميثاق صالح هدفاً ، فيما سجل هدف التعليم والتدريب لاعبه عبد الله علي الريمي .. وقد قاد المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : نائل عوشان وهاملي كليب وعدنان محمد.

* وفي عصر اليوم (الخميس) ستقام مباراتان ، وذلك في إطار المجموعة الثانية، حيث سيلعب في المباراة الأولى فريقا (إسمنت الوحدة ومصافي عدن) في تمام الساعة (3:55) عصراً .. وفي المباراة الثانية سيلتقي فريق الصحة مع فريق الكهرباء في الساعة (4:55) عصراً.

* كما ستقام عصر يوم غد (الجمعة) مباراتان ، في إطار المجموعة الأولى ، حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريقا (ميناء الحاويات ومؤسسة المياه) في تمام الساعة (3:55) عصراً .. فيما سيلعب في المباراة الثانية فريقا اليمنية والموانىء في الساعة (4:55) عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى