منافسات قوية في افتتاح بطولة أكاديميات عدن لبراعم كرة القدم

> عدن «الأيام» أكرم عبد الله :

> * أفتتحت عصر أمس على أرضية ملعب (سبورت عدن) بطولة أكاديميات عدن للبراعم والتي تقام برعاية أكاديمية البريقة لكرة القدم والتي تستضيفها ملاعب سبورت عدن .. وشهدت البطولة في يومها الأول إقامة (4) مباريات ، قدم فيها لاعبو الاكاديميات المشاركة مستويات رائعة ، وتنافساً قوياً ، حيث تغلبت في المباراة الاولى أكاديمية القدس على أكاديمية عمر المختار بـ 3 - صفر ، كانت من إمضاء اللاعب عبدالله هديس هدفاً وسليماني مرتضى هدفين .

* وفي المباراة الثانية كسبت أكاديمية خور مكسر منافستها أكاديمية الكسارة بهدفي منيف عبد السلام، وفي اللقاء الثالث فازت أكاديمية أبطال الملاعب على أكاديمية الهجرة بالقرعة ، بعد التعادل في المباراة بهدفين لهدفين ، وأيضاً التعادل في ركلات الترجيح ، ليحتكم الفريقان إلى القرعة ، والتي ابتسمت لأبطال الملاعب ، وفي اللقاء الرابع والذي شهد فوز السنافر على الدرينة بركلات الترجيح بعد التعادل في المباراة بهدف لهدف ، حيث تقدم للدرينة محمد عباد ، وعدل النتيجة للسنافر أحمد سرحان.

* من جهة أخرى .. أشاد الأخ مدير عام شركة محمد بن راشد لإنشاء الملاعب الرياضية بالبطولة، وأبدى استعداده لدعم الانشطة الرياضية وتسيير وتسهيل الإجراءآت لإنشاء ملاعب رياضية جديدة للأندية على مستوى محافظة عدن ، والتي من شأنها تشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية، ومواكبة تطور لعبة كرة القدم.

* حضر الافتتاح (المهندس علي محمد راشد مدير شركة محمد بن راشد) لإنشاء الملاعب الرياضية والأستاذ عبده خميسي كليب مدير مكتب الشباب والرياضة في الحديدة ،والأستاذ عادل الشبري مدير لجنة الانضباط لشئون اللاعبين في البطولة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى