وزير الشؤون الاجتماعية: على المانحين الانتقال من المشاريع الطارئة إلى المستدامة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
التقى د. محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، أمس، بمكتبه، عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج، الذي بحث معه الاحتياجات الإنسانية المتزايدة للمواطنين في المحافظة، وسبل الاستفادة من البرامج والمشاريع التي تنفذها المنظمات الدولية وشركائها من منظمات المجتمع المدني بما يخدم خطط التنمية في قطاعات التربية والصحة وأنظمة الطاقة المتجددة في الزراعة والمياه ، وتفعيل الخدمات الاجتماعية للفئات الضعيفة.

وأكد الزعوري، على أهمية التزام الجهات المانحة لتنفيذ تعهداتها للانتقال من مشاريع الاستجابة الطارئة إلى مشاريع التنمية المستدامة، موضحاً أن تحديد مصفوفة واقعية بالاحتياجات التنموية ذات البعد الاستراتيجي المستدام تمثل الخطوة الأولى لتحقيق الغاية من البرامج التي يمولها المانحون وتحظى باهتمامهم، داعيا قيادات السلطات المحلية في المحافظات لإعطاء هذا الأمر جل الاهتمام.

وثمن الصلاحي الجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتحقيقها نجاحات ملموسة رغم كل المعوقات والصعوبات المترتبة عن نتائج الحرب العبثية التي تشنها المليشيات الارهابية الحوثية، معبرا عن خالص شكره وتقديره لجهود الوزير في تلمُّس هموم الناس واحتياجاتهم ، وتحقيق مستوى متقدم في الأداء الوظيفي للإدارات العامة ، وتمكين مؤسسات الوزارة وصناديقها لتقديم الخدمات الاجتماعية لمختلف الشرائح المستهدفة بمستوى راقٍ ومتميز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى