أبين.. قوات حزام الساحل تدشن عامها بعرض لوحداتها القتالية

> زنجبار «الأيام» خاص:

> دشنت قوات حزام الساحل المرحلة الأولى من العام التدريبي والمعنوي لعام 2023م، أمس، بعرض عسكري مهيب لبعض الوحدات القتالية بمديرية أحور في محافظة أبين.

وقال المركز الإعلامي لقوات حزام الساحل:"إن حزام الساحل أثبت حضوره الأمني بمشاركته الفاعلة لحملة سهام الشرق وكان النصر حليفه لتعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على الإرهاب".

وأشار المركز إلى أن حزام الساحل نشر النقاط الأمنية لتأمين الطرقات والحفاظ على الأمن واستقرار الأوضاع، ووضع حد لمن تسوّل لهم أنفسهم بالقيام بالتهريب وإقلاق أمن واستقرار الوطن والمواطن.

وخلال العرض الذي جاء بشعار "نجاح المرحلة الأولى سهام الشرق" ألقيت عدد من الكلمات من بينها كلمة قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وكذلك قائد اللواء 111 الذين رحبوا بالتنسيق الأمني المشترك ما بين كل الوحدات العسكرية في خط الساحل ومحاربة الخارجين عن النظام والقانون وكذلك العناصر الإرهابية.

استعرضت وحدات رمزية من قوات حزام الساحل قدراتهم البدنية وجاهزيتهم العسكرية والقتالية، عبروا عن انضباطهم وجهوزيتهم في القيام بواجباتهم من ضبط الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتهريب والتقطع في خط الدولي الساحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى