السلام والمكلا يكملان عقد المتأهلين إلى دور الثمانية في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> اختتمت عصر أمس السبت 21 يناير الجاري مباريات المرحلة الثانية في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وبتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة، إذ انتهت مباريات دور الـ 16 بإقامة مواجهتان في المكلا وسيئون أسفرتا عن تأهل سلام الغرفة والمكلا إلى دور الثمانية ليكتمل بهما عقد الفرق المتأهلة لهذا الدور بعد أن تأهلت فرق شعب حضرموت وسيئون وشباب القطن ووحدة المكلا وتضامن حضرموت واتفاق الحوطة مسبقا.

في المباراة الأولى لختام مرحلة الإياب في دور الـ 16 ليوم أمس والتي أقيمت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وجمعت بين سلام الغرفة ونخبة حضرموت، تمكن السلام من تحقيق الانتصار بهدف سجل في آخر دقائق الشوط الأول عن طريق هاني عاشور وهو الهدف الوحيد الذي سجل في هذا اللقاء ليضمن أبناء الغرفة مقعدهم في دور الثمانية بعد أن كسبوا لقاء الذهاب في سيئون بهدفين دون مقابل.

وبلغ السلام الدور القادم (دور 8) حيث سيواجه جاره اتفاق الحوطة على الملعب الأولمبي في سيئون ذهابا يوم 27 يناير، وإيابا 3 فبراير.

وفي المباراة الثانية التي جرت عصر أمس على الملعب الأولمبي في سيئون وهي مباراة العودة وجمعت بين برق تريم وضيفه المكلا، خرج اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، وهي النتيجة التي آلت لصالح المكلا بعد أن حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدف ليضمن الأخضر المكلاوي بطاقة التأهل الأخيرة لدور الثمانية بمجموعة المباراتين.

تقدم البرق بهدف سعيد النوبي وعادل للمكلا أحمد حيابك .

ويواجه المكلا في دور الثمانية جاره التضامن (حامل اللقب) على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ذهابا يوم 27 يناير وإيابا 3 فبراير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى