رسميا.. 10 فبراير موعدا لانطلاق كأس عدن

> عدن «الأيام» وعد أمان:

> عقد صباح أمس الأحد، بمكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن اجتماعا مشتركا ضم قيادة مكتب الشباب برئاسة وجدان شاذلي المدير العام وقيادة اتحاد كرة القدم فرع عدن الذي ترأسه عزيز سالم نائب رئيس الاتحاد وعبدالكريم الشرجبي الأمين العام للاتحاد، وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان تم مناقشة الترتيبات والإجراءات الخاصة ببطولة كأس عدن لكرة القدم، وتم مناقشة كثير من الأمور المتصلة في هذا الجانب.

وحول تحديد المواعيد والبدء بمراسيم القرعة وتنظيم عملية التسجيل لأندية عدن المشاركة في هذه البطولة فقد تم التوافق بشأنها، أما فيما يتعلق بموعد انطلاق البطولة فقد حدد يوم 10 فبراير القادم.

وأشارت قيادة الاتحاد في سياق هذا الاجتماع إلى أن هناك الكثير من المحفزات والمزايا التي سترافق هذه البطولة لإبرازها بالمستوى اللائق الذي يعيد لأندية عدن هيبتها وللكرة العدنية وهجها وتألقها، الأمر الذي لا يمكن أن يتحقق إلا بتواجد زخم جماهيري من المشجعين وعشاق اللعبة في مدرجات ملعب الحبيشي التاريخي، وقد اقترحت قيادة اتحاد كرة القدم بعدن جائزة لأفضل رابطة مشجعين إلى مزايا أخرى كثيرة ومتعددة.

هذا وستقام بطولة كأس عدن بتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بعدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبرعاية كاملة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي.

يذكر أن بطولة كأس عدن هي باكورة الفعاليات الكروية لاتحاد الكرة بعدن في العام الجديد 2023، إلى جانب بطولة كأس المريسي 27 الرمضانية، بالإضافة إلى بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى