صبر يتأهل إلى ثمن نهائي بطولة الفقيد الشروب

> باتيس «الأيام» خاص:

> تأهل فريق صبر حلمة إلى ثمن نهائي بطولة الفقيد القائد يسلم الشروب لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثانية التي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من مصنع الاسمنت بمشاركة 32 فريقا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق صبر حلمة بعد تغلبه على فريق شباب المسيمير بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعتهما عصر أمس على ملعب نادي السد الرياضي.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، سيطر على مجرياتها لاعبو صبر حلمة الذين استطاعوا تسجيل رباعية سجلت على مدار شوطي اللقاء مع أفضلية واضحة سجلها اللاعبون ناصر عبدالله وعمر أنيس وإسماعيل ناصر هدفين، فيما سجل هدف المسيمير اللاعب عماد شكري من ضربة جزاء لينتهي اللقاء بفوز صبر حلمة بأربعة أهداف لهدف ليتأهل إلى ثمن النهائي ليضرب موعدا مع فريق الوصل من جعار في الدور القادم.

أدار اللقاء خاتم بقبق وساعده بسام فتيني وسيم حسين وراقبها علي الملقي ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

تحية لإدارة نادي السد الرياضي ممثلة بالأخ فاروق علي عبيد أبو علي، على الجهود التي يبذلها لتنشيط الجانب الرياضي من خلال تنظيم البطولات والمسابقات للفرق الشعبية في منطقة باتيس الخضراء على مدار العام فيما نشاهد الكثير من الأندية الرياضية إداراتها خاملة لم تكلف نفسها بتنظيم أي مسابقة لتتحول مقراتها إلى دكاكين، فهل تحذوا حذو إدارة السد الرياضي ممثلة بأبو علي الذي حول النادي إلى شعلة من النشاط فمثل هذه الإدارات نرفع لها القبعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى