العبد: احتفالية التعاون جاءت بعد أن نال الاعتراف الرسمي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال رئيس نادي التعاون الرياضي محمد العبد هارب إن الاحتفالية والمباراة الودية مع فريق نادي التلال عميد الأندية اليمنية جاءت بعد أن نال النادي الاعتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة بعد ان استكملت الشروط المعمول بها وفقا وتصريح الأندية من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد محمد العبد لـ "الأيام" حرصه على أن تنظم مباراة ودية مع فريق التلال وفريق التعاون، ابتهاجا وفرحا من قبل إدارة النادي وجماهيره لما لهذه المباراة الودية من أهمية كبيرة مع نادٍ كبير بحجم التلال العريق وصاحب التاريخ المشرف.

وأشار إلى أن المباراة كانت ناجحة بحضور رسمي وشعبي وشخصيات اجتماعية ورياضية وهي تظاهرة رياضية احتفالية أسعدنا من خلالها جماهيرنا بعد أن حصل النادي على الاعتراف الرسمي بعد أن استوفى الشروط المعمول بها.

مشيرا إلى أن فريق كرة القدم واجهة النادي، يظم في صفوفه العديد من اللاعبين الموهوبين الذي نعول عليهم كثيرا لتحقيق البطولات والألقاب والصعود بالفريق إلى الدرجة الثانية.

وشكر في ختام تصريحه إدارة نادي التلال الرياضي لتلبيتها الدعوة لخوض فريقها الكروي مباراة ودية مع فريقنا في منطقة باتيس الخضراء وكان لهذا اللقاء الودي تداعيات كبيرة في تثبيت أواصر الإخاء والمحبة بين الناديين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى