استمرار تنفيذ أعمال طريق تعز _ التربة وتركيب إشارات مرورية بعدن

> تعز / عدن «الأيام» خاص:

> تتواصل الأعمال حاليا في تنفيذ أعمال مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق تعز _ التربة الممول من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن وذلك بمتابعة واهتمام وزير الأشغال العامة والطرق م. سالم محمد الحريزي.

وتتابع الفرق الفنية والهندسية التابعة للجهات المنفذة للمشروع الأعمال الذي يتكون من ثلاثة مقاطع، حيث يتم تنفيذ أعمال تجهيز السفلتة من مفرق يفرس نهاية المقطع الأول اتجاه نجد قسيم.

كما تجري أعمال الاسفلت في المقطع الثاني من الطريق في منطقة البيرين الممتد إلى سوق البيرين باتجاه النشمة في الصافية بطول كيلو والتي تستعد لأعمال السفلتة بعد رش مادة mc ، بينما يتم تجهيز الأعمال في المقطع الثالث للبدء بتنفيذها.

الجدير ذكره، أن مشروع تأهيل خط التربة يتضمن المقطع الأول فيه تأهيل الطريق الممتد من بير باشا إلى مفرق يفرس بمديرية جبل حبشي، وكذا المقطع الثاني الواصل بين مفرق يفرس إلى الصافية بمديرية الشمايتين والمقطع الثالث الرابط بين الصافية إلى مدخل التربة، وتتم فيها الأعمال بجهود عالية حتى ينجز المشروع الذي سيوقف معاناة المواطنين المتضررين جراء الطرق الصعبة التي يتعرضون فيها للحوادث بشكل كبير.

وفي السياق قامت الفرق الفنية، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ أعمال تركيب إشارات السلامة المرورية ضمن مشروع صيانة وإعادة تأهيل شارع السواعي بمديرية المعلا في العاصمة عدن.

وأفادت م. أنهار حسين مدير إدارة السلامة المرورية والمشرفة على تنفيذ أعمال السلامة المرورية لمشروع السواعي أن العمل أنجز فيه رسم خطوط "سنتر لاين" للطريق مع أعمال طلاء الخطوط الصفراء والبيضاء المتقطعة وكدا تركيب الإشارات المرورية بحسب المواقع المحددة لطريق، والمتبقي هو استمرار عمل طلاء المطبات وخطوط المشاة.

ويشهد شارع السواعي بمديرية المعلا أعمال تحسين تقوم بها الفرق الفنية بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن هذه الفترة إجراء أعمال طلاء أرضية الشارع بخطوط المشاة وكذا عمل المطبات الاسفلتية الخاصة بسلامة المواطنين بالتزامن مع تنفيذ أعمال مشروع صيانة جولة الغزل والنسيج إلى جولة كالتكس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى