عمار الكلدي يتسلم شهادة نجاحه في دورة المدربين (C)

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تسلم المدرب الوطني الشاب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تضامن حضرموت الرياضي الكابتن عمار ناصر الكلدي شهادة اجتيازه المستوى (C) في تدريب كرة القدم بعد نجاح مشاركته في دورة المدربين التي نظمها الاتحاد السعودي بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي عقدت في الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وحاضر فيها محاضرين دوليين متخصصين وشملت فترة الدورة الى جانب المحاضرات النظرية تطبيقات عملية واختبارات متعددة في مجالات التدريب والمجالات المصاحبة للدورة .

ونجح المدرب عمار الكلدي في قيادة ناديه التضامن والصعود به إلى الدرجة الأولى في أول إنجاز له مع ناديه بعد مشاركته في الدورة وهو الإنجاز التاريخي الذي تحقق لنادي التضامن على أثر تأهله عن دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021 / 2022 ( تجمع مأرب ) ونال الفريق أيضا إنجاز المركز الثاني لأندية الدرجة الثانية لنفس الموسم وتوج سمعون بطلاً ورافق التضامن الى دوري الأولى .

وشارك الكلدي في الدورة كمرشح من الاتحاد اليمني لكرة القدم ضمن خطط ورؤية الاتحاد في تأهيل الكوادر التدريبية الشابة ومنهم نجوم المنتخبات الوطنية السابقة وتطوير امكانياتهم.

والنجم عمار ناصر الكلدي نجم نادي تضامن حضرموت والمنتخبات الوطنية السابق والمدرب الحالي للفريق الكروي بنادي التضامن خاض تجربة التدريب وقدم نفسه كمدرب وحقق مع ناديه الأزرق بطولة كأس السوبر لأندية حضر موت الساحل والوادي وكأس الهبة 2020 وكأس البلدة 2019 والتأهل لدور نصف نهائي كاس المريسي رمضان 2022.

وسجل الكلدي حضورا مميزا كلاعب من خلال لعبه لأندية التضامن والشعب الحضرمي وشعب صنعاء ومشاركاته الناجحة لاعبا مع المنتخبات الوطنية ناشئين وشباب وأولمبي وشارك مع شعب حضرموت آسيويا في بطولة الاندية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى