تواصل منافسات الكرة الخماسية بثانوية لطفي جعفر أمان

> عدن «الأيام» أحمد صالح جراد:

> تواصلا لمنافسات الدوري الكروي الخماسي لطلاب ثالثة ثانوي، أقيمت صباح أمس الثلاثاء بثانوية لطفي جعفر أمان مباراة بين فريقي ثالثة (1) أدبي وثالثة (1) علمي والتي اقيمت بإشراف مباشر من الأستاذ فهد العولقي مدير الثانوية.

المباراة بين الفريقين كانت ندية ومثيرة وحماسية وقد تميزت بغزارة الأهداف وتفاعل معها جمهور الطلاب الذين شاهدوها وانتهت بفوز ساحق لفريق لثالثة (1) أدبي على ثالثة (1) علمي بنتيجة ( 4 - 3 ) في أشواطها الأصلية على وهي المباراة الثالثة في هذه المسابقة الكروية الخماسية.

سجل أهداف ثالثة أدبي الأربعة هاتريك للطالب حسن نزار والهدف الرابع سجله الطالب عامر محمود، أما أهداف ثالثة علمي فقد سجل لها الطالب بسام عفيف الهدف الأول والثاني أديب أكرم والثالث أحمد عبدالله، في نهاية المباراة أجريت قرعة الدور الثاني للثلاث الفرق المتأهلة بحضور كابتن كل فريق أسفرت عن مقابلة في النصف النهائي الأحد القادم بين فريقي ثالثة (1) أدبي وثالثة (2) أدبي والفائز منهما يقابل في النهائي ثالثة (2) علمي يوم الثلاثاء القادم.

أدار المباراة بكل اقتدار الأستاذ الكابتن مختار وحضرها الأستاذ أنيس عقيل وكيل الأنشطة بثانوية لطفي والأستاذ رائد محمود والأستاذ فتحي عالم ومحمد يعقوب من معلمي ثالثة أدبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى