نادي الصقر يشكر نادي شمسان ويستعد للتلال

> عدن «الأيام» عثمان جلال:

> قدمت بعثة نادي الصقر الرياضي، عصر أمس الثلاثاء، في ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا درع النادي الصقراوي لإدارة وأبناء نادي شمسان الرياضي؛ تقديراً لتعاونهم في إنجاح معسكرهم التدريبي بالعاصمة عدن.

وقدم الكابتن فضل العرومي مدرب الفريق رسالة شكر وعرفان لكل الرياضيين في عدن بشكل عام، ونادي شمسان خصوصاً، على ما لاقته بعثة الصقر من اهتمام ورعاية طوال فترة وجودها في عدن، وأضاف أن البعثة تم استقبالها بحفاوة شديدة وكرم وضيافة، وهذا ليس بجديد على أبناء عدن، مضيفاً: تعجز الكلمات وأبيات الشعر أن تصف كل ما لقيناه من حب وتقدير واحترام من الجميع.

ويختتم فريق نادي الصقر غداً الخميس معسكره التدريبي في محافظة عدن بمواجهة نادي التلال على ملعب حقات الملعب الخاص بنادي التلال.

وكانت بعثة نادي الصقر قد صلت إلى محافظة عدن لإجراء معسكره التدريبي في السادس من هذا الشهر بقيادة مدربه الكابتن فضل العرومي وخاض الفريق فيها 3 مباريات تجريبية، حيث تمكن من الفوز على نادي شمسان بهدفين دون رد، وعلى نادي الروضة بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع النصر بهدف بكل شبكة، ويصل الفريق إلى مباراة غداً أمام التلال بكامل جاهزيته وبكل عناصره الأساسية أبرزهم المهاجم حيدر اسلم ونجم الوسط سمير قاسم وغيرهم من نجوم نادي الصقر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى