​لجنة برلمانية تطلع على عمل ونشاط وزارة النقل

> عدن «الأيام» خاص:

>
اطلعت لجنة من مجلس النواب برئاسة النائب، صخر الوجيه، اليوم الثلاثاء على سير العمل في وزارة النقل والجهود المبذولة لتطوير أداء القطاعات التابعة لها.

وذكر المركز الإعلامي لوزارة النقل في بيان أن من وزير النقل د. عبدالسلام صالح حميد، التقى النواب شارحا لهم الدور الحيوي والهام الذي تضطلع به الوزارة في النهوض بالاقتصاد الوطني وجهودها في سبيل إعادة تفعيل مختلف قطاعات الوزارة والوحدات والمرافق والمؤسسات والمصالح الخاضعة لإشرافها وأبرز المشاكل والصعوبات التي واجهت عملها خلال الفترة الماضية والمعالجات تم اتخاذها لتجاوزها.

وتحدث وزير النقل عن جملة من المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها كتأهيل مطارات عدن الدولي والريان والغيظة والمخا والجهود المبذولة لتحديث وتطوير البنية التحتية وكذا توفير وتأمين موقع لمطار عدن المستقبلي في منطقة راس عمران ومعالجة مشكلة السفن المتهالكة الموجودة في المياه الاقليمية وما يترتب عليها من اضرار على حركة الملاحة وفق البيان.

وثمنت اللجنة البرلمانية -حسب البيان- تعاون الوزارة في سبيل تسهيل مهمتها بالنزول والحصول على المعلومات المتعلقة بالمشاريع التي تنجزها الوزارة.

وتضم اللجنة البرلمانية النواب د.محمد صالح علي، وزكريا الزكري، وسالم منصور حيدرة، وعلي حسين العنسي وأبوبكر علي مثنى القاضي ووائل عبدالمولى حيدرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى