ترتيبات لإقامة مخيم لعلاج الحروق والتشوهات بالغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> اطلع سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، على الترتيبات لإقامة مخيم طبي لعلاج الحروق والتشوهات الذي سينفذ في الشهر المقبل بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، خلال لقائه القائمين على مركز الملك سلمان ومكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى الغيظة المركزي.

وفي اللقاء رحب نيمر، بمدير مكتب مركز الملك سلمان عبدالله عسكري، وكذا مدير مكتب الصحة العامة والسكان د. عوض مبارك سعد، شاكرا الجهود الكبيرة التي تبذل من الأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وتداخلاتهم الإنسانية والتنموية عبر مركز الملك سلمان ومكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وتطرق اللقاء إلى أهمية المشاريع المنفذة بمحافظة المهرة في الجوانب الصحية والخدمية والإنسانية بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ستظل داعمًة ومرحبًة بجميع الأعمال والمشاريع التي تصب مصلحتها للمواطن.

واستمع بن نيمر، من المختصين في مكتب الصحة ومركز الملك سلمان عن امتيازات المخيم والخدمات التي سيقدمها للمواطنين كونه الأول من نوعه ويعطي دافع لدى بقية منظمات المجتمع المدني لإقامة مخيمات طبية حديثة، مشددا على أهمية التنسيق والترتيب لكل ما يخص المخيم والتركيز على الأمور الفنية الضرورية وكذا تأمين الأدوية الأساسية فيما بعد العمليات الجراحية الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى