غدا.. قمة بين التضامن والمكلا ومواجهة مرتقبة بين السلام والاتفاق في ربع نهائي كأس حضرموت 7

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تدخل منافسات بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية يوم غد الجمعة مرحلة جديدة من مراحلها التنافسية بانطلاقة مباريات دور ربع النهائي ( دور الثمانية ) وهي المرحلة الثالثة بعد نجاح المرحلتين الأولى (الدور التمهيدي ) التي شارك فيه 44 ناديا ونتج عنها تأهل 16 ناديا إلى المرحلة الثانية (ثمن النهائي).

مرحلة دور الثمانية ستزداد فيها مراحل التشويق والإثارة والندية وسخونة المنافسة داخل الملعب وعلى المدرجات، حيث ستقام مباريات هذا الدور كما هو لبقية الأدوار الإقصائية بنظام الذهاب والإياب.

المباراة الأولى يوم غد سيشهدها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وتجمع بين التضامن (بطل النسخ الثلاث، الأولى 2009 – الرابعة 2014 – السادسة 2019 ) وجاره المكلا ستعيد ذكريات ماضية في حقبة تاريخية لرياضة حضرموت بين أمجاد الناديين العريقين، اللقاء بالتأكيد سيكون جماهيريا وهذا ما يميز مواجهات الأخضر والأزرق منذ القدم.

التضامن (حامل اللقب) منتشي بانتصاراته المتتالية في البطولة وبإنجاز عودته التاريخية لأحضان الأضواء (دوري الأولى) وبمساندة كبيرة من جماهيره التي ترافقه في حله وترحاله.

الأخضر المكلاوي الطرف الثاني في لقاء الافتتاح، يدخل اللقاء بمعنويات وروح كبيرة بعد النتائج الإيجابية التي حققها ووصوله للمرة الأولى لدور الـ 8، و التف حوله عشاقه وكوادره ونجومه السابقين وعاد وهج جمهوره في خطوة جادة نحو السعي لاستعادة اشراقة ومجد ناد عريق وكبير.

ثاني مباريات اليوم الأول لدور ربع النهائي (مرحلة الذهاب ) سيحتضنها الملعب الأولمبي بسيئون بين سلام الغرفة (وصيف بطل النسخة الخامسة 2017) وجاره إتفاق الحوطة.

السلام العائد إلى دوري الدرجة الأولى (دوري النخبة ) سيكون ذلك عاملا إيجابيا للفريق في المواجهة وأيضا في ماتبقى من مشوار البطولة.

اتفاق الحوطة يسير بخطى ثابتة وبسعي جاد وجهود كبيرة ومتواصلة نحو تسجيل مشاركة متميزة تمكن الفريق البرتقالي من تحقيق آمال وطموحات جماهيره.

ختام ذهاب دور الثمانية سيكون يوم السبت 28 يناير بلقائين في المكلا شعب حضرموت (بطل النسختين الثالثة 2012 -2013 والخامسة 2017) سيستضيف شباب القطن (وصيف النسخة الرابعة 2014)، وفي سيئون سيحل وحدة المكلا ضيفا على سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى