جامعة عدن يتصدر المجموعة الأولى وأسمنت الوحدة يدك شباك التعليم والتدريب

> عدن «الأيام» خاص:

> فاز فريقا جامعة عدن وأسمنت الوحدة على ميناء الحاويات والتعليم والتدريب في المباراتين اللتان أقيمتا عصر أمس في إطار الجولة السادسة لحساب المجموعة الأولى، ضمن منافسات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم، والتي تنظم برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب فان سيتي بكريتر، وتقام بمشاركة 14 فريقا يمثلون مختلف المؤسسات والمرافق الحكومية بعدن.

في المباراة الأولى والتي جمعت ميناء الحاويات وجامعة عدن، استطاع الأخير بالخروج فائزا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت إثارة وحماس من جانب الطرفين، تقدم جامعة عدن بهدف بسام الحبيشي في الدقيقة الأخيرة لشوط المباراة الأول.

عاد ميناء الحاويات في بداية شوط المباراة الثاني لتعديل الكفة بهدف حمادة فضل في د 1 ، ليتمكن بعدها لاعبو فريق جامعة عدن في السيطرة على المباراة وإضافة هدفين ورفع الغلة إلى ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل بسام الحبيشي في د10، ومازن عبدالعزيز في د17 ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق جامعة عدن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بالفوز تصدر جامعة عدن ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة منهيا جميع مبارياته، فيما الخسارة أنهت آمال فريق ميناء الحاويات للتأهل للدور الثاني ليتوقف رصيده عند 4 نقاط في نهاية الجولة السادسة.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة الثانية استعرض أسمنت الوحدة عضلاته على حساب فريق التعليم والتدريب، وذلك بالخروج فائزا بنتيجة عريضة قوامها سبعة أهداف مقابل هدفين ، بالفوز رفع فريق أسمنت الوحدة رصيده إلى 9 نقاط ، فيما لا يزال رصيد التعليم والتدريب خالي من النقاط حتى نهاية الجولة السادسة.

هذا وتقام عصر اليوم الخميس مباراتان، حيث سيلعب في المباراة الأولى فريقا الصحة ومصافي عدن في تمام الساعة (3:55) عصرا، في إطار المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق والتربية والتعليم والكهرباء في الساعة (4:55) عصرا، ضمن المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى