الاتحاد العام لكرة السلة يقر إقامة بطولة الدوري التصنيفي

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد الاتحاد العام لكرة السلة صباح أمس الأول الخميس، اجتماعه برئاسة رئيس الاتحاد عبدالستار الهمداني ونائب الرئيس الدكتور محمد حسن عبده الشيخ وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة أهم مستجدات المرحلة المقبلة وخطة تسيير نشاط اللعبة خلال الموسم الحالي.

وشهد الاجتماع الذي أقيم بديوان وزارة الشباب والرياضة بمحافظة عدن، مشاركة المدير التنفيذي للاتحاد المعين حديثا الأستاذ راشد قاسم محمد حازب والذي يعمل بشكل مشترك مع الجهات الخاصة والشركات الداعمة لتطوير التمويل والدعم الداخلي للاتحاد بما يساهم في الارتقاء بمستوى كرة السلة اليمنية.

وجرى في الاجتماع التطرق والحديث في كثير من الجوانب المتعلقة برياضة لعبة كرة السلة، وكيفية النهوض والارتقاء بمستواها في المرحلة القادمة، بالإضافة إلى مناقشة آلية تنفيذ أجندة الموسم الحالي والمدرجة ضمن خطة نشاط الاتحاد موسم 2023.

واعتمد الاجتماع إقامة بطولة الدوري التصنيفي وبموجبه سيتم تصنيف فرق السلة في مختلف محافظات الجمهورية إلى درجات أولى وثانية ومحافظات، وسيتم إعلان موعد تنظيمه في الفترة القريبة حال اكتمال التحضيرات الخاصة، وتم مناقشة جميع الجوانب المتعلقة شكلا ومضمونا، وكما سيتم استكمال الاجتماع في وقت لاحق مع اللجنة الفنية للوقوف ورفع ردود على الجوانب الفنية الخاصة بالشكاوى المقدمة واللائحة التنظيمية وجميع النقاط المؤثرة.

وناقش الاجتماع تقييم سير عمل فروع اتحادات اللعبة في مختلف المحافظات، والمحاولة في إيجاد آلية ربط العمل مع الأندية والتي تعتبر عنصر مهم في نجاح خطة نشاط الاتحاد، بالإضافة إلى العمل نحو تطبيع الأوضاع بين مختلف المحافظات والذي هو نتاج عمل طويل ظل يركز عليه الاتحاد طوال الفترة الماضية.

وفي ذات الصدد وقبل بداية الاجتماع كرم الاتحاد العام لكرة السلة عضو مجلس الإدارة مدير الجانب التسويقي الكابتن محمد عوض خراز للنشاط الذي قام به خلال فترة الموسم الماضية، وجهوده المبذولة في إنجاح أنشطة وفعاليات الاتحاد العام بوادي حضرموت ( سيئون ).

وقبل الاجتماع التقى وزير الشباب والرياضة نايف البكري بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، أشاد من خلاله بجهود مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة السلة في الارتقاء باللعبة في بلادنا وديمومة نشاطه ومسابقاته، رغم ظروف الحرب، وحرصه على مشاركة جميع الأندية في عموم محافظات الجمهورية دون استثناء، مجددا دعمه واهتمامه ووقوفه إلى جانب الاتحاد في إقامة مسابقاته المختلفة محليًا.

وبدورههم كرم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بدرع الاتحاد، على دعمه واهتمامه باللعبة ووقوفه المستمر مع جميع أنشطة الاتحاد وأجندته الداخلية والخارجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى