تأهيل 32 متدربا ومتدربة من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية لودر

> لودر «الأيام» خاص:

> دشنت، اليوم السبت، في قاعة الفقيد د. مطلاه بكلية التربية لودر، فعاليات الدورة التدريبية الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والمساعدة، والتي يقيمها مركز التدريب والتعليم المستمر وتقام برعاية رئيس جامعة أبين د. محمود الميسري بالتنسيق مع الإدارة الأكاديمية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين بمشاركة (32) متدربا ومتدربة من أعضاء هيئة التدريس والمساعدة بالكلية.

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة ستة أيام إلى تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم تربويا وإكسابهم المهارات المرتبطة بعملية التدريس وتزويدهم بالأسس العلمية وطرائق التدريس ونظريات التعليم وتزويدهم بالأساليب والمهارات وطرق التدريس الحديثة.


وخلال التدشين ألقى نائب رئيس جامعة أبين للشؤون الأكاديمية د. محمد علي السنيدي كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في هذه الدورة التي تعد الأولى في الكلية، مشيرا إلى أهمية هذه الدورة في تأهيل ورفع مهارات وقدرات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، داعيا المشاركين إلى الالتزام ببرامج الدورة التي تمهد لمختلف الدراسات الأكاديمية العليا.

وأكد عميد الكلية د. ناصر مسعود ناصر على أهمية هذه الدورة لمنتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في مهاراتهم في مجال طرق التدريس التعليمية والأكاديمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى