شعب حضرموت يتعثر أمام شباب القطن ووحدة المكلا يتخطى سيئون

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب القطن الرياضي فوزا هاما على مضيفه ونظيره شعب حضرموت بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر يوم أمس السبت في ختام مباريات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظيم لجنة كأس حضرموت.

وخسر الشعب نتيجة المباراة في أرضه بالرغم من فرض السيطرة الميدانية على أغلب مجريات اللعب طوال المباراة غير أن شباب القطن تمكن إحكام السيطرة على منطقة الدفاع ولعب حارس الفريق دورا كبيرا في إخماد جملة من الفرص الشعباوية.

شباب القطن فأجا الجميع بهدف مبكر عن كل طريق الشاب الموهوب همدان جمال بن عون وهو الهدف الذي انتهت به أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني الذي شهدد سيطرة شبه كاملة للشعب نجح شباب القطن في إضافة الهدف الثاني بواسطة لاعبه عمر الكندي وجاء هدف المضيف في الوقت بدل الضائع عن طريق مجاهد حاتم، لينتهي اللقاء بفوز شباب القطن على شعب حضرموت بهدفين لهدف ويتواجها في لقاء الإياب السبت القادم 4 فبراير على الملعب الأولمبي بسيئون.

وفي المباراة الثانية ليوم ختام ذهاب ربع النهائي تمكن وحدة المكلا من تحويل تأخره أمام مضيفه سيئون بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي بسيئون.

وتقدم سئيون صاحب الأرض والجمهور بهدف نصر طناف في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أحرز الوحدة هدفين عن طريق

نايف باعيسى وخالد بافرج.

وسيخوض الوحدة وسيئون مواجهة العودة يوم السبت 4 فبراير على ملعب بارادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى