تأهل النصر وصبر ونصر الحصن إلى ربع نهائي بطولة الفقيد الشروب

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهلت فرق النصر وصرر عبر عثمان ونصر الحصن إلى دور ربع النهائي في بطولة الفقيد يسلم الشروب لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثانية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية باتيس بدعم من مصنع الإسمنت بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق وقرى دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق النصر بعد تغلبه على فريق النجوم بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد الرياضي.

وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين تسيد معظم أوقاتها لاعبو النصر ليسجل اللاعب عباس الخضر هدف السبق في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني واصل لاعبو النصر أفضليتهم واستطاعوا تسجيل هدفين عبر اللاعبين عدي جلال الربوعي وعباس الخضر فيما لم يقدم لاعبو النجوم أي شيء يذكر لينتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثية نظيفة ليتاهل إلى ربع النهائي.

وتأهل فريق صرر عبر عثمان بعد أن تجاوز منافسه فريق الأحرار بركلات الترجيح 3-1 بعد تعادلهما بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد الرياضي وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين الذي تقاسما الاداء خلال شوطي اللقاء سجل هدف السبق لفريق صرر اللاعب صالح عبدالله سالم وأدرك التعادل لفريق الأحرار اللاعب محمد حسن.

وتأهل فريق نصر الحصن بعد فوزه على فريق الهلال من جعار بالقرعة بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما وركلات الترجيح 4-4 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي السد الرياضي في مواجهة متكافئة بين الفريقين ليتأهل نصر الحصن بالقرعة إلى ربع النهائي.

أدار اللقاء خاتم بقبق وساعده بسام فتيني وحكيم شابص وراقبها علي الملقي ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

حضور دائم من قبل الأستاذ فاروق علي عبيد أبو جميل رئيس نادي السد الرياضي لمتابعة مباريات البطولة وحل أي إشكاليات ترافقها وهذا عمل رائع من قبل شخصية رياضية واجتماعية بحجم أبو جميل الذي حول النادي ومنطقة باتيس الخضراء إلى شعلة متواصلة للأنشطة والمسابقات الرياضية حبا منه لممارسة المواهب الرياضية الشابة هواياتهم وإبداعاتها في الملاعب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى