الجفري: سفينة الجنوب تسير بثبات نحو استعادة الدولة

> أبوظبي«الأيام»خاص:

>
الجفري:واثقون بقدرة الزبيدي على تحقيق الاستقلال
> أعرب حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر "الرابطة"، عن ثقته برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي، القائد عيدروس الزبيدي، في تحقيق تطلعات شعب الجنوب المتمثلة بالاستقلال.

وقال رئيس الحزب، السيد عبدالرحمن الجفري، "واثقون بالقائد الزُبيدي في قيادة سفينة الجنوب وتحقيق تطلعات شعبه لنيل استقلاله، وإقامة دولته الجنوبية الفدرالية على كامل ترابها الوطني المعترف به دوليا حتى 21 مايو 1990م".

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها الزبيدي، اليوم الأحد، إلى منزل الجفري في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عقب خروجه من مستشفى كليفلاند حيث كان يتلقى العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية.

وتمنى الرئيس الزُبيدي خلال الزيارة التي رافقه فيها عماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، للمناضل الجفري موفور الصحة ودوام العافية والعمر المديد.

من جانبه، ثمّن السيد عبدالرحمن الجفري حرص اللواء الزُبيدي على الاطمئنان على صحته، معربا عن بالغ سعادته بهذه الزيارة.

وفي بلاغ صحفي ذكر حزب الرابطة أن السيد الجفري غادر المستشفى بصحة جيدة عقب إجراء قسطرة تشخيصية.

وجاء في البلاغ "يتقدم حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة) بالشكر لجميع الإخوة والأخوات من كل ‏الطيف في بلادنا.. دون استثناء.. الذين اتصلوا أو كتبوا في وسائل الإعلام والتواصل، سائلين ‏عن الأستاذ عبدالرحمن علي بن محمد الجفري، جراء دخوله مستشفى كليفلاند كلينك، أبوظبي، أو ‏زاروه، ونستميح العذر عن صعوبة حصرهم، والشكر الجزيل للأشقاء للرعاية ‏الكاملة والمستمرة عبر المستشفى"‏.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى