​محافظ الضالع يناقش مع وزير الأشغال مشاريع الطرق بالمحافظة

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي، اليوم، بمحافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، بحضور مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس عبدالرحمن علي حمود فريد.

وناقش اللقاء عددا من المشاريع الحيوية التي من المزمع تدشين العمل فيها خلال الفترة القريبة القادمة على مستوى عاصمة محافظة الضالع وعدد من المديريات.

واستمع الوزير الحريزي من محافظ الضالع اللواء مقبل إلى شرح حول أبرز الاحتياجات في مشاريع الطرقات، ومن ذلك استكمال مشروع الدائري الشرقي بعاصمة المحافظة، والدائري الشرقي في مديرية قعطبة، إلى جانب تحويل مشروع طريق قرص - حماده بمديرية الأزارق إلى وزارة التخطيط والتعاون الدولي بمعية البرنامج السعودي للتنمية وإعادة الإعمار.

وتطرق المحافظ في معرض حديثه مع وزير الأشغال العامة والطرق، إلى عدد من المشاريع الداخلية في مدينة الضالع يجرى التجهيز لإعادة تأهيلها من قبل لجنة خدمات المشاريع في الأمم المتحدة "يونبس".

من جانبه، أكد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، وقوف الوزارة إلى جانب محافظ الضالع في كل مايخدم مشاريع الطرقات بالمحافظة، مثمنا اهتمام محافظ المحافظة بتنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى