اليوم.. إقامة مهرجان لتأييد عملية سهام الشرق ومحاربة الإرهاب بمودية

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تشهد مدينة مودية، صباح اليوم الأربعاء، مهرجانا جماهيريا وخطابيا حاشدا تنظمه القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين تضامنا مع أبناء المديرية وتعزيزا لوحدة الصف الجنوبي.

وسيشارك في المهرجان الآلاف من أبناء مديريات المحافظة وأبناء مديريات المنطقة الوسطى تضامنا مع أبناء مودية، وتعزيزا لوحدة الصف الجنوبي وتفويت الفرصة على الأعداء المتربصين ونبذ الإرهاب والتطرف وتأييدا لعملية سهام الشرق العسكرية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة التي ينشدها الجميع والقضاء على أوكار الإرهاب.

وقال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي: "إن هذه التظاهرة والمسيرة والمهرجان الخطابي هي من أجل التضامن مع أهلنا في مديرية مودية وما يتعرضون له من العناصر الإرهابية ومن أجل توحيد الصف الجنوبي ونبذ التفرقة وتعزيزا لوحدة الصف الجنوبي وتفويت الفرصة على الأعداء المتربصين بتطلعات شعبنا الجنوبي العظيم في استعادة دولته الجنوبية وعاصمتها عدن".

وأشار إلى أن البعض يحاول إثارة الفتن وتمزيق اللحمة الجنوبية خدمة لقوى معادية لشعب الجنوب وتطلعاته الثابتة نحو التحرير والاستقلال واستعادة الدولة، مضيفا "شعب الجنوب بقيادة عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قد خطا خطوات ثابتة نحو الهدف المنشود رغم الأشواك والدسايس التي يفتعلها البعض لكن شعبنا الجنوبي انتصر لمبادئ ثورته وهو الذي قدم قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل نيل حريته وفك الارتباط عن نظام الاحتلال اليمني".

وأوضح، أن أبين هي خاصرة الجنوب وهي الجسد الذي يضمد الجراح فهي محافظة الرؤساء والقادة والسياسيين والمناضلين وولادة للمبدعين والمواهب الرياضية وهي سلة الجنوب الغذائية فليعلم الجميع أن عجلة التحرير واستعادة الدولة تسير نحو الأمام ولن تتوقف إطلاقا حتى نستعيد دولتنا الجنوبية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى