مناشدات لتوفير مادة الديزل لكهرباء لودر لمواجهة الصيف القادم

> لودر «الأيام» خاص:

> طالب الشخصية الاجتماعية في مديرية لودر السيد الهدار حفيظ محمد، إدارة كهرباء منطقة لودر الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وأجواء الصيف الحارة من خلال السعي إلى توفير التيار الكهربائي والارتقاء بمستوى الخدمة لمواطني مديريات المنطقة الوسطى.

وقال الهدار في تصريح صحفي: "يقع على مدير محطة كهرباء لودر ومديريات المنطقة الوسطى م. علي بن عرب التهيئة والاستعداد من الآن لاستقبال شهر رمضان وأعباء الصيف القادم من خلال رفع كشف بصيانة المحولات والمولدات والشبكة الداخلية في كل مديريات المنطقة الوسطى".

وناشد مجلس القيادة الرئاسي ووزير الكهرباء ومدير المؤسسة العامة بعدن ومحافظ أبين والأمين العام للمجلس المحلي، بضرورة توفير مادة الديزل للمحطة التي تغذي أربع مديريات في المنطقة الوسطى (لودر - مودية - الوضيع - مكيراس) بالتيار الكهربائي.

ودعا مدير كهرباء لودر إلى عقد اجتماع عاجل مع مدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى ورؤساء المجلس الانتقالي وقادة الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية والشخصيات الاجتماعية والقبلية في المنطقة الوسطى، لوضعهم في الصورة أمام أوضاع المحطة وما تعانيه من إشكاليات وعراقيل في سبيل التغلب على كافة التحديات التي تواجهها في تقديم خدمة الكهرباء.

وثمن جهود اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ومواقفه الطيبة تجاه تلبية الاحتياجات الضرورية لأبناء لودر والمنطقة الوسطى من خلال تزويد محطة كهرباء لودر بـ (ربع مليون) لتر من الوقود (مادة الديزل) أثناء الصيف الساخن من العام 2020م.

داعيا في ختام تصريحه الجميع إلى التعاضد والتكاتف لما فيه مصلحة أبناء المنطقة الوسطى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى