توجيهات لسائقي الشاحنات بالالتزام بالأوزان القانونية بطرقات عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شددت قيادة الإدارة العامة للأوزان المحورية التابعة لصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن، اليوم الثلاثاء، بلقائها رئيس نقابة النقل الثقيل على أهمية الالتزام بقانون الأوزان المحورية والأبعاد الكلية بالنسبة لسائقي الشاحنات الثقيلة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بين م. محمد حسان مدير عام وحدة الأوزان المحورية، مع رئيس نقابة النقل الثقيل في العاصمة عدن أنيس المطري لمناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين الصندوق والنقابة بما يمكن من ضبط عملية تطبيق القانون واعتماد الوزن القانوني للحمولات بما يضمن استمرار العمل بها.

وأكد م. محمد حسان في اللقاء على ضرورة توسيع نطاق التعاون مع النقابة في عملية ضبط الحمولات الزائدة، وتعريف السائقين بأهمية الالتزام بالقوانين والأنظمة المنظمة، لما فيه مصلحتهم وسلامة أرواحهم وسلامة الآخرين إلى جانب المحافظة على الطرقات من التدهور.

وعبر رئيس النقابة أنيس المطيري عن حرص النقابة للقيام بدورها المنوط بإلزام سائقي الشاحنات الثقيلة في التقيد بالحمولات، مثمنا الجهود التي يبذلها الصندوق في صيانة وتأهيل الطرقات في عموم المحافظات المحررة.

ويشار إلى أن صندوق الطرق قد نفذ حملة توعية خاصة بالتعريف بقانون الأوزان المحورية والأبعاد الكلية خلال شهر يناير المنصرم استعدادا للبدء بتنفيذ القانون بعد توريد أجهزة وزن محورية وتدريب كادر مختص بإدارتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى