الإتحاد يكمل عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة الفقيد الشروب

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * اكمل فريق الاتحاد من الحصن عقد المتأهلين الى ربع نهائي بطولة الفقيد القائد يسلم الشروب لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثانية التي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من مصنع الاسمنت بمشاركة 32 فريقا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وقد جاء تأهل فريق الاتحاد بعد فوزه على فريق الزمالك من باتيس بالقرعة بعد تعادلهما في الوقت الاصلي سلبا وبركلات الترجيح 4 - 4 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب نادي السد الرياضي.

* المباراة جاءت مثيرة وقوية بين الفريقين بعد ان سعى كل طرف لتسجيل الاسبقية والالتحاق بركب المتأهلين لربع النهائي لكن النتيجة ظلت سلبية طوال شوطي اللقاء ليحتكما الى ركلات الترجيح ، التي انتهت 4 - 4 فأقرت اللجنة المنظمة إجراء القرعة بين الفريقين ، التي ابتسمت لفرق الاتحاد ليواصل المشوار في البطولة.

* حضر اللقاء رئيس نادي السد الرياضي الاخ فاروق علي عبيد ونائب رئيس فرع اتحاد القدم الكابتن عبدالله مكيش ونائب رئيس نادي التعاون الرياضي صالح مهدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير .. وستنطلق منافسات دور ربع النهائي عصر اليوم الاربعاء بلقاء فريقي النجم ونصر زنجبار ، وغداً الخميس الوصل جعار وصرر عبر عثمان ، والجمعة نصر الحصن واللواء 11 الصاعقة ، والسبت السد واتحاد الحصن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى