​أمن أبين يلقي القبض على قاتل في باتيس

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
تسلمت إدارة أمن أبين من إدارة أمن محافظة حضرموت متهما ارتكب جريمة قتل في منطقة باتيس بمديرية خنفر قبل فترة ولاذ بعد ارتكابه لجريمته بالفرار إلى مدينة المكلا، حيث تمكنت قوات الأمن من ضبط الجاني بالتنسيق المشترك والتعميم الذي أصدرته عمليات إدارة أمن أبين وإبلاغ القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية وتعميم البلاغ من قبل عمليات وزارة الداخلية لجميع الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة المكلا من إلقاء القبض على الجاني الذي يدعى (معد) والذي قام بقتل الجندي (علي محمد حسن راجح) في منطقة باتيس بأبين وهرب إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت لتتمكن الأجهزة الأمنية هناك من القبض عليه وإبلاغ عمليات إدارة أمن أبين حسب البلاغ المقدم من قبلها، والتي بدورها قامت بإرسال مندوب أمني إلى مدينة المكلا لاستلام الجاني ونقله إلى محافظة أبين وإيداعه السجن المركزي وإجراء التحقيقات اللازمة وتقديمه للعدالة لينال جزائه العادل.

وقدمت إدارة أمن أبين شكرها للقيادة والسيطرة بوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في مدينة المكلا على التعاون المشترك في القبض على الجاني ونقله وإيداعه السجن المركزي بمدينة زنجبار.

يذكر أن إدارة أمن أبين قد تمكنت من ضبط أكثر من (43) قضية قتل خلال العام الماضي بجهود مضاعفة أسهمت في تثبيت دعائم الأمن والأمان والاستقرار والسكينة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى