النصر والوصل إلى نصف نهائي بطولة الفقيد الشروب

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تأهل فريقا النصر والوصل الى نصف نهائي بطولة الفقيد يسلم الشروب لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس والتي تقام بدعم من مصنع الاسمنت بمشاركة 32 فريقا شعبيا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق النصر بعد فوزه على فريق اللواء 11 بهدف دون رد سجله اللاعب محمد احمد هندي في اللقاء الذي جمعهما عصر امس السبت على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس .. وقدم الفريقان واحدة من أجمل مباريات لما يمتلكان من عناصر جيدة ومواهب في صفوفهما .. وبهذا الفوز يضرب النصر موعدا ناريا مع فريق النجم.

* وتأهل فريق الوصل بعد فوزه على فريق صرر عبر عثمان بركلات الترجيح 4 -3 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي بهدف لمثله ، وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين اللذين قدما مباراة مثيرة وقوية حيث افتتح الوصل التهديف في الدقيقة 13 بواسطة اللاعب أبوبكر جويل.

* وفي الشوط الثاني سعى لاعبو صرر لمعادلة النتيجة والعودة الى اجواء اللقاء ليتمكن اللاعب محمد الصادق من تسجيل هدف التعادل لفريق صرر ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي بالتعادل الايجابي ليحتكما الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفرق الوصل بنتيجة 4 - 3 .. أدار اللقاء أسامة حسن علي ، رامو أحمد منصور ووسيم حسين سعيد ونقلت عبر اذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق ناصر العطوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى