شعب حضرموت ووحدة المكلا إلى المربع الذهبي لكأس حضرموت الـ 7

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> * حسم ناديا شعب حضرموت ووحدة المكلا المنافسة والصراع على بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة (شركة العمقي وإخوانه للصرافة والتحويلات) ، وتنظيم لجنة كأس حضرموت .. واكتملت أضلاع المربع الذهبي للبطولة بوصول الشعب والوحدة بعد فوزهما عصر أمس السبت على منافسيهما شباب القطن وسيئون في ختام مباريات إياب دور ربع النهائي .. شعب حضرموت عوض خسارة الذهاب(2 - 1) بتحقيق فوز كبير ومستحق بأربعة أهداف نظيفة هزت شباك شباب القطن في المباراة الجماهيرية الغفيرة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي بسيئون.

* أنهى الشعب الضيف وشباب القطن المضيف الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف وفي الشوط الثاني انتفض شعب حضرموت ليسجل رباعية مستحقة فرض خلالها هيبته ، وخاصة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي شهدت تسجيل الرباعية التي تقاسمها الدوليان : عماد منصور وأنيس المعاري .. وصعد الشعب بهذه النتيجة إلى دور نصف النهائى ليضرب موعدا مع غريمه التقليدي وجاره حامل اللقب التضامن.

* في المكلا حقق وحدة المكلا فوزاً مماثلاً للفوز الأول الذي حققه في لقاء الذهاب على حساب سيئون بنتيجة هدفين مقابل هدف .. خسر الوحدة نتيجة الشوط الأول بتقدم سيئون بهدف مراد عوض سبيع في اخر دقائق الشوط ، وفي الشوط الثاني سجل الوحدة هدفيه عن طريق يسلم باقايه وعبد الله حسين العكبري .. ونال الوحدة بجدارة بطاقة العبور إلى دور نصف النهائى ليواجه اتفاق الحوطة في إنجاز تاريخي يتحقق للمرة الأولى للنادي العريق في بطولة كأس حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى